يعود الفريق الكروي الأول بنادي بوشر للمشاركة في الاستحقاقات المحلية للموسم القادم 2024 / 2025، وذلك بعد موسمين من التوقف عن المشاركة في الاستحقاقات المحلية، حيث سيشارك الفريق في منافسات دوري تمكين لأندية الدرجة الأولى الذي سينطلق منتصف سبتمبر القادم، وفي مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

دشّن الفريق تحضيراته الجادة في منتصف يوليو الحالي بمشاركة مجموعة جيدة من العناصر الشابة الموجودة في صفوف الفريق مسبقا، والوجوه الجديدة، وتحت إشراف المدرب الوطني سعيد بن حماد الرقادي، وذلك على ملعب النادي بالولاية استعدادا لخوض الاستحقاقات المحلية بالموسم الجديد.

وقال بدر بن سالم المعشري، عضو مجلس إدارة نادي بوشر والمشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي: إنه بعد إعلان مجلس الإدارة - برئاسة الشيخ سيف بن أحمد الخليلي وبقية الأعضاء - قرار عودة الفريق الكروي الأول بالنادي للمشاركة في منافسات الموسم القادم، كانت الخطوة الأولى التي اتخذها المجلس هي الكشف عن هوية الجهاز الفني الذي سيقود الفريق، حيث تم التعاقد مع المدرب الوطني سعيد الرقادي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بصبغة رسمية في الموسم الجديد ولمدة موسم واحد (قابل للتجديد).

وأضاف: الرقادي وجهازه الفني المساعد باشروا عملهم منذ منتصف يوليو الحالي، والتمارين تقام بصورة منتظمة خلال الفترة المسائية بواقع حصة واحده في اليوم، وشهدت الحصة التدريبية مشاركة إيجابية وتفاعلا جيدا من العناصر الشابة من مواليد 2002 و2003 و2004 و2005، فقد وصل عددهم قرابة الـ 50 لاعبا، وهو مؤشر جيد، على أن يقوم الجهاز الفني للفريق فيما بعد بتصفية هذا العدد الكبير والإبقاء في الأخير على مجموعة 25 إلى 30 لاعبا لاختيارهم في مختلف مراكز اللعب وفق معايير محددة، وعلى حسب تفوقهم في النواحي الفنية والمهارية والفردية والجمل التكتيكية وغيرها من الأمور الأخرى التي سيركز عليها الجهاز الفني للفريق في قادم الوقت. وسيخوض بعدها الفريق المباريات الودية قبيل خوض الاستحقاق المحلي الرسمي في سبتمبر القادم.

تجارب ودية

وأشار المعشري إلى أن الرقادي مدرب الفريق وجهازه الفني المساعد قاموا مؤخرا بمتابعة وتحديد مجموعة من العناصر الشابة التي سجلت حضورها الجيد في فريقي الشباب والأولمبي بالنادي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى العناصر الجديدة التي انضمت خلال فترة الإعداد، وعناصر سيتم استدعاؤها وضمها لاحقا في الفريق بعد التنسيق بين الجهاز الفني والقائمين على الفريق .

وتابع: يواصل الفريق تنفيذ تدريباته بصوره شبه يومية من السبت حتى الخميس، كما سيخوض عددا من التجارب الودية مع بعض أندية سلطنة عُمان التي تستعد هي الأخرى للموسم القادم بعد التنسيق مع الجهازين الفني والإداري للفريق وفق خطة زمنية محددة، موضحا أن الجهاز الفني للفريق يسعى للاستفادة القصوى من خوض تلك التجارب الودية بهدف إيجاد انسجام جيد بين الخطوط الثلاثة للفريق، وللوقوف على المستويات الفنية لجميع اللاعبين في الجوانب الفنية، إلى جانب اكتشاف الأخطاء السلبية والعمل على معالجتها قبل الدخول في معمعة الموسم.

وتمنى المشرف العام على الفريق أن تسجل عناصر الفريق الحالية حضورها الجيد، وأن يحالفها التوفيق في الموسم القادم، خاصة وأن الفريق يدخل المسابقة بثوب جديد وبعناصر جديدة بعد توقف دام موسمين. وهدف الجهازين الفني والإداري هو البقاء والمحافظة على وجود الفريق لموسم آخر بدوري تمكين، والعمل أيضا على إعداد فريق شاب للمستقبل مع وجود أعمار صغيرة لخمس سنوات قادمة على أقل تقدير، ومنحها الفرصة لقول كلمتها.

وفي ختام حديثه أوضح أن الإدارة كشفت عن الجهاز الفني لفرق المراحل السنية (الناشئين والشباب) لكرة القدم اللذين يستعدان لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث سيقود فريق الناشئين المدرب عبدالله بن ناصر الحارثي، وسيكون اللاعب الدولي السابق لمنتخبنا الوطني حسن مظفر مساعدا له، أما مرهون بن سالم الرحبي فسيقود فريق الشباب بالنادي، ووليد الكيومي مساعدا له، بينما سيكون جابر الزعابي مدربا للحراس، وأحمد الحسني أخصائيا للعلاج بالفريقين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن إتمام التعاقد مع ١٥ لاعب ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق.

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل مع الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول.

واللاعبون هم:

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية وكريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي، وطارق محمد مدافع سبورتنج، ونادر هشام ظهير ايسر وادي دجلة.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي، والبلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة، وأحمد مصطفى جناح سموحة، ومحمد مسعد جناح منتخب السويس، ومحمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد، والإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد، وضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • رضا بابوش مدربا لاتحاد واد سوف
  • رضا بابوش مدربا لإتحاد واد سوف
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • وزيرا الموارد المائية والزراعة يناقشان مؤشرات الخطة الزراعية الشتوية للموسم القادم