لبنان ٢٤:
2024-09-07@13:07:59 GMT

إعلامية شهيرة تنفصل عن زوجها

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

إعلامية شهيرة تنفصل عن زوجها

تحدّثت اوساط مقرّبة من اعلامية لبنانية شهيرة عن انفصال الاخيرة عن زوجها وهو المدير التنفيذي لاحدى القنوات الاعلامية بعد مرور عام على اعلان خبر زفافهما. هذا الامر اثار العديد من التساؤلات حول السبب وراء عدم استمرار هذا الزواج، سيما وأن الاعلامية كانت قد رزقت بمولود من زواجها مطلع العام 2024! المصدر: لبنان 24

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حملة إعلامية حول المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بالزقازيق

نفذ مجمع إعلام الزقازيق، اليوم الأربعاء، أولى ندوات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» والتي ينفذها قطاع الاعلام الداخلي برئاسة الدكتور أحمد يحيى رئيس القطاع، في إطار الخطة الاعلامية حول المبادرة الرئاسية، وذلك بمقر المجمع الإعلامي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 وقال الإعلامي دسوقى عبدالله مدير عام الإدارة العامة لإعلام شرق الدلتا ومدير مجمع اعلام الزقازيق، إن هذا اللقاء يأتى ضمن مجموعة من اللقاءات الإعلامية التى ينفذها مجمع إعلام الزقازيق، فى إطار الحملة الإعلامية للإعلام الداخلى للتعريف بالمبادرات الرئاسية.

وقد حاضر في اللقاء الدكتور عبد الرحمن الطحاوي مستشار التخطيط للتنمية المستدامة وعضو مؤسسة حياة كريمة، والذي تحدث عن عدة محاور، منها: أهمية التعريف بالمبادرة الرئاسية والتى تدعوا لنوع من التفاؤل والأمل، وهي تكملة لسلسلة مبادرات تمت من قبل مثل مبادرة «100 مليون صحة»

وأوضح أن من أهم أهداف المبادرة زراعة 100 مليون شجرة، والاهتمام بالطفل المصري حتى سن 6 سنوات، بالإضافة إلى زيادة كفاءة الخدمات الطبية المقدمة، وزيادة إنشاء المستشفيات التخصصية، وغرس الاخلاق والقيم فى الأجيال الجديدة، ورفع كفاءه التعليم الاساسي، وزيادة إنشاء المدارس الرقمية والتكنولوجية وتزويدها بالمعارف.

وأضاف أن كن أهداف المبادرة أيضا؛ تاهيل الشباب لسوق العمل، والتوسع في مدارس ستيم، والتوسع في تمكين المراة، والشباب في مجال المناصب القيادية، مشرا إلى أهمية تمكين ذوي الهمم ودمجهم في وسائل التعليم.

 وذكر مستشار التخطيط للتنمية المستدامة، أن هدف مبادرة بداية هو تحسين جوده حياه المواطن من خلال تطوير التعليم والتدريب، وتعزيز المهارات لسوق العمل، وتطوير المناهج التعليمية بما يناسب متطلبات سوق العمل، وتوفير برامج تدريبية متخصصة للشباب لتطوير مهاراتهم العلمية وتحسين المهارات الرقمية والتكنولوجية لمواكبة التحول للرقمي.

وتحدث الطحاوي عن تحسين الرعاية الصحية، وتقديمها لكافة المجتمع بنشر الوعي الصحي بين المواطنين لتحسين الصحة العامة.

نفذ اللقاء هناء عبد الله الاخصائية الإعلامية، بحضور فريق عمل مجمع إعلام الزقازيق  حسام حسن ونورا أحمد.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • المتحدة للإعلام.. رؤية وطنية لنهضة إعلامية شاملة
  • مصطفي ثابت يكتب.. المتحدة: رؤية وطنية لنهضة إعلامية شاملة
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • ثعابين إفريقية أليفة تجتاح منطقة شهيرة في بريطانيا! (صور)
  • صحفي يُفجّر قنبلة إعلامية: سلطنة عمان تشعل فتيل الفوضى في اليمن!”
  • مطربة مصرية شهيرة مفاجأة حفلات اليوم الوطني السعودي 94
  • روسيا ترد بعد فرض واشنطن عقوبات على مؤسسات إعلامية
  • وسط دعاية إعلامية كبيرة.. الحوثيون ينفذون عملية إنزال جوي بطائرة هليكوبتر في ملحان ويغيثون 5 أسر فقط من بين 8 آلاف أسرة ”فيديو”
  • حملة إعلامية حول المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بالزقازيق