يطرح الفنان سامو زين، مساء اليوم الخميس، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «القبول نعمة» بعد فترة غياب طويلة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية القبول نعمة

وشارك سامو زين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشورا، وكتب خلاله: «القبول نعمة الأغنية الجديدة الإعلان الرسمي غدًا».

View this post on Instagram

A post shared by ???? ???? ???? ???? ???? ???? ???? ???? (@samozaen)

ألبوم الحب لـ سامو زين

طرح الفنان سامو زين، خلال الفترة الماضية، أغنيتين من ألبومه الجديد «الحب»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والذي حققوا نجاحا كبيرا بعد طرحهم.

وكانت أولى أغاني ألبومه الجديد، والذي تعد الأغنية الرسمية والتي تحمل نفس اسم الألبوم «الحب»، من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

وثاني أغانيه هي أغنية «كارثة»، من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاته، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الأبرص.

اقرأ أيضاً«القبول نعمة».. سامو زين يكشف عن موعد طرح الإعلان الرسمي لثالث أغاني ألبومه الجديد

الموت يفجع الفنان سامو زين في أقرب الناس إليه

«دي حبيبتي».. سامو زين يطرح أحدث أغانيه على يوتيوب (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سامو زين الفنان سامو زين ألبوم الحب لـ سامو زين اغنية القبول نعمة القبول نعمة ألبوم الحب سامو زین

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • توقعات برج الدلو اليوم 7 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الأسد اليوم 7 سبتمبر 2024
  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • توقعات برج العذراء اليوم 6 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الدلو اليوم 6 سبتمبر 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • آخر تطورات أزمة ألبوم شيرين عبدالوهاب بعد حذف أغانيها من موقع يوتيوب