ماجد محمد

مصادر إعلامية : سينضم اللاعب البرتغالي روبن نيفيز إلى معسكر الهلال السبت القادم.

من المنتظر أن ينضم لاعب نادي الهلال روبن نيفيز إلى معسكر الفريق في النمسا يوم السبت القادم.

ومن المقرر أن يلتحق البرتغالي روبن نيفيز إلى المعسكر يوم 27 يوليو بسبب مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في يورو 2024 الذي غادروه مؤخراً في الدور ربع النهائي.

يذكر أن الهلال سيخوض 3 مباريات تجريبية أخرى في معسكره بالنمسا استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، بعدما خاض مواجهتين أمام فريق «إس سي فينر نويشتات» النمساوي وفريق العربي القطري، وثالث اللقاءات ستكون يوم 26 يوليو أمام فريق «ماميلودي صن داونز» الجنوب أفريقي، ورابعها يوم 29 يوليو أمام فريق كومو الإيطالي، وأخيراً المواجهة الخامسة يوم 3 أغسطس (آب) في ختام المعسكر التدريبي الخارجي أمام فريق أودينيزي الإيطالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النمسا الهلال روبن نيفيز روبن نیفیز إلى أمام فریق

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الكاميرون أمام ناميبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة


يترقب محبي وعشاق كرة القدم الإفريقية مباراة الكاميرون ونامبيا وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والمقرر إقامتها في المغرب.
يتواجد منتخب الكاميرون في المجموعة العاشرة التي تضم كلا من نامبيا وزيمبابوي وكينيا.
تعتبر هذه المباراة هي المواجهة السادسة ⁣بين المنتخبين، حيث سبق وأن ​تقابلا خمس⁢ مرات، حيث فازت الكاميرون في أربع مباريات ⁢بينما‍ انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا


وجاءت تلك المواجهة بعد عام واحد فقط من​ لقائهما في ​تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ​شهدت‌ تأهل الكاميرون إلى النهائيات.
يسعى كلا المنتخبين لتحقيق انطلاقة قوية في هذه التصفيات، حيث أوقعتهما‍ القرعة في المجموعة العاشرة إلى جانب كل من كينيا وزيمبابوي.
ويعتمد منتخب الكاميرون المصنف 51 عالميًا على ‍خبرة لاعبيه وقوتهم الهجومية بقيادة نجم ⁤برينتفورد الإنجليزي بريان مبويمو الذي ‍سجل هدف التقدم في مباراة أنجولا.
على الجانب الآخر، يطمح منتخب ناميبيا الذي يحتل المركز‌ 144 عالميًا في تحقيق ⁤مفاجأة مدوية بالفوز على الكاميرون ⁣أو خطف نقطة التعادل على أقل تقدير.
موعد مباراة الكاميرون ونامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 
من المقرر أن تقام مباراة الكاميرون ونامبيا يوم السبت 7 سبتمبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.
وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وستبث أحداث مباراة الكاميرون ونامبيا عبر شبكة قنوات beIN Sports HD بي إن سبورت القطرية التي ستقوم بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • اختيار نميرة نجم بلجنة تحكيم مسابقة أفضل القانونيات في العالم بفيينا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الكاميرون أمام ناميبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل والإكوادور بتصفيات كأس العالم 2026
  • ابن روبن نيفيز يتحدث اللغة العربية .. فيديو
  • المتحدث باسم شرطة ميونخ: المشتبه به في إطلاق النار على القنصلية الإسرائيلية تم تحديده على أنه مواطن نمساوي يبلغ 18عامًا ومقيم في النمسا
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية
  • ‎موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • النمسا تشهد أشد فصول الصيف سخونة
  • قائمة غزة.. حزب جديد يناضل من أجل فلسطين في النمسا (شاهد)