وأشار المتحدث في تصريحات أوردتها صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، إلى أنه سمح للرئيس الإسرائيلي والوفد المرافق له بمغادرة طائرتهم في مطار باريس، بعد أن تم احتجازهم على متن الطائرة لمدة 40 دقيقة من هبوطها، نظرا لمخاوف أمنية.

وذكر أن هرتسوغ والمرافقين له نزلوا من الطائرة، واستأنفوا جدول أعمال الرحلة المخطط له، فيما أفادت الصحيفة بأنه شوهد شخص مشتبه به على سطح قريب عندما هبطت الطائرة في المطار.

وتوجه الوفد الإسرائيلي إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، وسط رقابة أمنية مشددة في ظل التهديدات والدعوات التي تطالب باستبعاد الاحتلال من أولمبياد باريس، على خلفية الحرب الإسرائيلية المدمرة على غزة.

وكانت حركة حماس علقت في وقت سابق على فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شخص يهدد بعمليات قتل في العاصمة الفرنسية باريس؛ بسبب مشاركة الاحتلال الإسرائيلي في الأولمبياد المقبل.

 واتهم القيادي في حركة حماس عزت الرشق، في بيان، حسابات تابعة لأجهزة الاحتلال الأمنية بنشر الفيديو وتزويره ونسبه للمقاومة، مشددا على أن "الفيديو مفبرك، وجزء من الدعاية الصهيونية للتحريض ضد المقاومة الفلسطينية". وأكد الرشق على "دعوات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي في كل المجالات، ردا على المجازر وحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وتداول ناشطون أجانب على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص يغطي وجهه بالكوفية الفلسطينية، ويضع صورة للعلم الفلسطيني على قميصه،

ويقول: "يستمر كفاحنا ضد الكيان الصهيوني، ونوجه رسالة للشعب الفرنسي والرئيس ماكرون، لقد دعمتم النظام الصهيوني في حربه الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني، وقدمتم إليهم الأسلحة، وساعدتم في قتل أخوتنا وأطفالنا". وأضاف المتحدث الذي يظهر من لكنته العربية الضعيفة أنه أجنبي: "دعوتم الصهاينة للألعاب الأولمبية، وستدفعون ثمن ما فعلتم، وستدفق أنهارا من الدماء في شوارع باريس".

ورفع المتحدث في نهاية كلمته "رأس دمية مقطوعة وعليها دماء". يشار إلى أن باريس تحتضن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، التي من المقرر أن تبدأ في 26 تموز/ يوليو الجاري، وحتى 11 آب/ أغسطس المقبل

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصور لها من داخل الطائرة بأحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مي” وهي ترتدي بنطلون جينز،وتوب باللون البينك، وشنطة باللون البيج، وعلقت على الصور قائلة:"نأخذ الحياة لمرتفعات جديدة"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

ومن ناحية اخري، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلا جديدا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني، تنتظر ايضا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • مترو الأنفاق يكشف مدة صلاحية التذكرة وغرامة المخالفة
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • مصر وتركيا تشهد توقيع اتفاقيات استراتيجية وتاريخية كبيرة ومصادر تكشف التفاصيل