صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@13:03:39 GMT

الدوري الأميركي يسقط بالأربعة في غياب ميسي!

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

واشنطن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة فرنسا تتألق بـ «ثلاثية» أمام أميركا في «أولمبياد باريس» ميسي يقتحم فوضى الكرة في «أولمبياد باريس»!


تغلّب فريق نجوم الدوري المكسيكي، على فريق نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم 4-1، ضمن مواجهة «أول ستار» (كل النجوم)، بغياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز.


سجّل الأرجنتينيون هيرمان برتيرامي «17»، خوان برونيتا «68»، ماكسيميليانو ميسا «69»، والمغربي أسامة الإدريسي «41»، أهداف الفريق المكسيكي، والكولومبي كوتشو هيرنانديس «17» للفريق الأميركي.
ولم يكن لاعبا إنتر ميامي الأميركي ميسي وسواريز مدرجين على القائمة المحدثة لرابطة الدوري للمباراة التي أقيمت في كولومبوس في ولاية أوهايو، بسبب إصابة ميسي من إصابة في كاحله تعرض لها خلال نهائي كوبا أميركا ضد كولومبيا، ومعاناة سواريز من أوجاع في الركبة.
وكانت المباراة فرصة أمام ميسي «37 عاماً» للمشاركة في المباراة التقليدية للمرة الأولى منذ انتقاله إلى ميامي الصيف الماضي.
قاد ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، فريق ميامي إلى الفوز بكأس الرابطتين «الأميركية والمكسيكية»، وهي بطولة تجمع بين أندية الولايات المتحدة والمكسيك.
وكان حامل لقب كأس العالم 2022، وكوبا أميركا 2023 غاب عن آخر مباراتين لإنتر ميامي أيضاً ضمن الدوري، لكن الفريق الذي يتصدّر الترتيب تمكّن من الفوز بغيابه.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا الدوري الأميركي إنتر ميامي ليونيل ميسي لويس سواريز

إقرأ أيضاً:

في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»

عزز منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، صدارته لتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وذلك عقب فوزه الكبير على تشيلي صباح اليوم الجمعة.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا ثمينًا ومستحقًا بثلاثية نظيفة على ضيفه منتخب تشيلي، صباح اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

وفي غياب الساحر ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي بداعي الإصابة، افتتح أليكسيس ماك أليستر، نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، التسجيل لأبطال العالم في الدقيقة 48.

وأضاف جوليان ألفاريز، الذي رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 84.

لم نتقاسم السهر فقط ، بل السحر أيضا ????
استمتع بثلاثية أبطال العالم ????????#الأرجنتين pic.twitter.com/0BIXBkxTEg

— فارس عوض (@farisf9) September 6, 2024

وتكفل باولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليمنح «التانجو» ثلاث نقاط جديدة بتصفيات كأس العالم 2026، والتي يحمل منتخب الأرجنتين لقبها.

ترتيب الأرجنتين وتشيلي في تفصيات كأس العالم 2026

وبهذا الفوز الثمين، ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين، الذي حقق فوزه السادس خلال مشواره بالتصفيات مقابل خسارة وحيدة، إلى 18 نقطة، ليظل متربعا على القمة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، الذي يستضيف منتخب باراجواي، في وقت مبكر من صباح غد السبت بنفس الجولة.

منتخب الأرجنتين

في المقابل، تجمد رصيد المنتخب التشيلي، الذي تكبد خسارته الرابعة في تصفيات كأس العالم، مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

مقالات مشابهة

  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسوا على تشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تكتسح تشيلي بتصفيات المونديال (شاهد)
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»
  • الكشف عن صاحب رقم 10 في الأرجنتين بعد غياب ميسي
  • أميركا تراقب.. نجل الرئيس الأميركي يمثل أمام المحكمة
  • من ميسي ونيمار إلى سواريز: كم أنت رائع.. نحبك كثيراً!
  • غياب ميسي عن قائمة المرشحين لـلكرة الذهبية
  • لأول مرة منذ 21 عامًا.. غياب ميسي ورونالدو عن ترشيحات جائزة الكرة الذهبية