يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة بيرايمدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر ان يدخل الفريق الأبيض معسكر مغلق مساء اليوم عقب المران الأخير قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع بينهما من أجل حصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

الزمالك

ويأمل نادي الزمالك في أنهاء موسمه في أحد مركزي الثالث أو الرابع بعد أن فقد المنافسة على بطولة الدوري عقب نتائجه السلبية المتتالية والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب.

ويدخل الزمالك وهو منتشي بالفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز، والفوز على نادي بروكسي في كأس مصر بخمسة أهداف والصعود إلى دور الـ16.

لقطات من شوط المباراة الأول ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/r5mvCdP75y

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 21, 2024

وعلى الجانب الأخر يسعى نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك املاً في تعثر النادي الأهلي من أجل مواصلة المنافسة على اللقب بعد تلقيه خسارة من المارد الأحمر في الجولة السابقة على أرضه بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة بثلاثية في مباراة الدور الأول والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب نسبياً أملاً في تعثر الأهلي في مبارياته المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، غدا الجمعة المقبلة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

pic.twitter.com/fTqP8QPx7l

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 21, 2024

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم بيراميدز والزمالك مباراة الزمالك و بيراميدز اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم اهداف مباراة الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم بث مباشر الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم مباشر الدوری الممتاز نادی الزمالک المنافسة على بیرامیدز فی

إقرأ أيضاً:

تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز

رفضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز، وتأييد حكم حبسه 6 أشهر.

الحبس للمتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز شاهد.. وزير الرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر تركي آل الشيخ يرد على شائعة إمتلاكه نادي بيراميدز

كانت محكمة جنح التجمع الخامس، قضت عاقبت خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، بالحبس 6 أشهر، لإدانته بـ سرقة شقة اللاعب بالتجمع الخامس.

تفاصيل سرقة فيستون مايلي لاعب بيراميدز

و كشفت التحريات الأولية في واقعة، فى واقعة سرقة ز فيستون مايلي، لاعب بيراميدز ومهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تفاصيل جديدة في الواقعة.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين في واقعة سرقة فيستون مايلي، لاعب بيراميدز هو فابيرس دونجا 28 سنة، خادم اللاعب، واشترك مع صديقة لاعب بيراميدز في سرقته، ونجحا في سرقة مبالغ مصرية وعملات أجنبية من اللاعب وتمكنوا من الهرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يدخل التاريخ من بوابة الزمالك!
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • الزمالك يواجه راية والشرطة العراقي وديًا اليوم في ختام معسكره بالإسكندرية
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • رسمياً.. نهاية رحلة أوباما مع الزمالك
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • يد المنيا يخوض 4 مباريات ودية في معسكر بالإسماعيلية استعدادًا للدوري الممتاز