سافرت الفنانة إيمان العاصي، اليوم الخميس، إلى مدينة بور سعيد، استكمالا لتصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يستمر لمدة 3 أسابيع.

مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إيمان العاصي

مسلسل برغم القانون يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

اقرأ أيضاً«مع السلامة يا غالي».. إيمان العاصي تنعى السيناريست شريف بدر الدين

الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

وليد فواز ينضم لمسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ايمان العاصي هاني عادل مسلسلات الاوف سيزون الفنانة ايمان العاصي تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

استعداد لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون عن صور جديدة من الكواليس

كشف صناع مسلسل «برغم القانون» لـ الفنانة إيمان العاصي، عن مجموعة صور جديدة من كواليس العمل، استعدادا لعرضه خلال شهر سبتمبر الجاري.

وظهر في الصور عدد من النجوم أبرزهم: وليد فواز، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين، وكان بين الصور صورة لـ الفنانة إيمان العاصي بالحجاب.

مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

وينطلق عرض مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاضي عبر شاشة قناة ON يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال إيمان العاصي

وكان مسلسل «جعفر العمدة» آخر أعمال إيمان العاصي، وتم عرضه في رمضان 2023، بطولة كل من: النجم محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي الكساب، منه فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يعلق على إطلاق اسمه على الدورة الـ 5 لمهرجان المسرح العربي

داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

مقالات مشابهة

  • هل تنجو شقيقة إيمان العاصي من المكائد في مسلسل برغم القانون؟
  • استعداد لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون عن صور جديدة من الكواليس
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON
  • بطولة إيمان العاصي.. «المتحدة» تروج لمسلسل «برغم القانون» (فيديو)
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • موعد عرض مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON