عبر جيمس ميلنر نجم نادي برايتون عن سعادته وإعجابه بما يحدث في ناديه تحت قيادة المدرب الجديد فابيان هورزلر.

ويحاول هورزلر مساعدة اللاعبين الشباب الذين يبحثون عن قائد.

وقال ميلنر إن مشجعي برايتون يمكنهم الاستشعار بأن هناك شئ جديد في الفريق عندما تستأنف المسابقات حيث طبق هورزلر أسلوب جديد في اللعب أعجب به.

ووقع صاحب ال38 عاماً عقد جديد مع النادي قرب نهاية الموسم الماضي مما يظهر ثقة النادي به ليس فقط كلاعب ولكن أيضاً كقائد في الفريق الذي يمكنه إلهام وتعليم اللاعبين الشباب.

وقال ميلنر عن فترة ما قبل الموسم ونظام المدرب فابيان هورزلر: «إنه يعرف نقاط قوة الفريق ونقاط ضعف الفريق ومن الواضح أنه شاهدنا كثيراً».

وأضاف: «يمكنك أن ترى ذلك في الحصص التدريبية التي قام بها وكيف يريد منا أن نلعب وبعض الحصص التدريبية التي قمنا بها».

وواصل:«لقد استمتع اللاعبين بالجلسات التدريبية وكانت صعبة، لكنها كانت بداية جيدة للموسم التحضيري».

وتابع:«أنا متأكد من أنك ستلاحظ الاختلافات عندما نبدأ اللعب بنسبة 100%».

وأكمل: " سترى أيضاً استمراراً للعمل الجيد الذي قام به المدربون هنا من قبل، هناك إيجابيات فقط تتمثل في الحفاظ على ما كان قوياً ومحاولة البناء عليه وعلى الأشياء التي يمكننا تحسينها وتحسن نفسك ".

وقال ميلنر حول الغيابات في الفريق: " إن فترة ما قبل الموسم تكون صعبة دائماً حيث يعود اللاعبون في أوقات مختلفة، التشكيلة ليست كاملة، هناك عودات في أوقات مختلفة وإصابات من العام الماضي وأشياء من هذا القبيل ".

وختم:" هذا هو الوقت المناسب للاعبين الشباب، التعاقدات الجديدة أيضاً، هذا أمر جيد بشأن التواجد بعيداً وقضاء الكثير من الوقت معاً والتعرف على بعضنا البعض، كان مديرنا رائع منذ مجيئه إلى هنا وأفكار واضحة ونريد التعبير عنها ".

وحول عام ميلنر الأخير في البريميرليج ختم:" أنا متحمس لأن أكون جزءاً من الفريق والتشكيل، هذا وقت مثير، أريد تقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة، أنا متحمس للمشروع والفريق والنادي يواصل محاولة المضي قدماً ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برايتون ميلنر جيمس ميلنر نادي برايتون فابيان هورزلر

إقرأ أيضاً:

تخريج الدفعة الـ38 من الدورات التدريبية لعناصر الفصائل الاقليمية في وحدة الدرك

أقيم في ثكنة الرائد الشهيد وسام عيد - عرمون، حفل تخريج للدفعة الـ 38 من الدورة التدريبيّة بعنوان "تدريب مستمرّ لعناصر الفصائل الإقليميّة في وحدة الدرك الإقليمي"، التي أقيمت في المعهد بين 5 و 30 من الشهر الماضي، وذلك ضمن إطار التعاون بين مكتب "مكافحة المخدّرات وإنفاذ القانون" في السّفارة الأميركيّة في بيروت (INL) والمديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، وفي إطار برنامج الشرطة الموسّع (EP2).

شارك في الاحتفال قائد معهد قوى الأمن الدّاخلي بالوكالة العميد بلال الحجّار، القائمة بالأعمال في السّفارة الأميركيّة السيّدة أماندا بيلز، على رأس وفد من الـ (INL)، بالإضافة إلى مساعد قائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد الرّكن حنا يزبك، قائد منطقة جبل لبنان الإقليميّة العميد جهاد الأسمر، العميد روني البيطار غانم أحد ضبّاط معهد قوى الأمن، وعدد من الضبّاط المعنيّين، والرتباء والعناصر الخرّيجين.

استُهل الحفل بالنشيدين اللبناني والأميركي، ثمّ عرض فيديو قصير حول الدورة.   وبعد ذلك، ألقيت كلمات في المناسبة لكل من بيلز، وقائد المعهد، والرّائد غسّان الحاج حسن، وأحد الخرّجين.

وفي نهاية الحفل، تمّ توزيع الشهّادات على المتدرّبين، وأخذت الصّورة التذكاريّة.

مقالات مشابهة

  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • اختتام ورشة العمل التدريبية لمشرفي التطعيمات في بنغازي
  • البدوي: وقعنا أيضاً مذكرات تفاهم في مجال التعدين لاستخلاص المعادن النفيسة عبر شراكات استراتيجية مع مؤسسات صينية
  • منافسة محتدمة على جائزة مدرب الشهر في "البريميير ليغ"
  • الفريق أحمد خليفة: رجال القوات المسلحة يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن تراب الوطن
  • الفريق أحمد خليفة يتفقد إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى
  • ممدوح عيد يتغزل في مدرب بيراميدز
  • تخريج الدفعة الـ38 من الدورات التدريبية لعناصر الفصائل الاقليمية في وحدة الدرك
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • ختام فعاليات الدورة التدريبية عن القيم في مكان العمل بسوهاج