الأسبوع:
2024-09-07@12:35:06 GMT

"حبة الغلال" تنهي حياة 3 سيدات في المنيا.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

'حبة الغلال' تنهي حياة 3 سيدات في المنيا.. ما القصة؟

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، 3 حوادث لسيدات تناولن حبة الغلال المعروفة إعلامياً بـ« الحبة القاتلة» بسبب خلافات أسرية، وتم تحويلهم لمصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثث.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد « جيهان. ع. ط»، 35 سنة، ربة منزل مصابة بحالة إعياء وتقلصات معوية عقب تناولها «قرص حفظ الغلال»، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات الأولية لها بمستشفي مغاغة العام، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي لتوقيع الكشف الطبي.

وفي مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، لقيت سيدة تدعي عبير رمضان، 28 سنة، مصرعها إثر تناولها حبة الغلة السامة لخلافات أسرية وتم نقلها إلي مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وفي نفس المركز تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً بوصول « منى. أ»، 18 سنة إلي مستشفى ملوي التخصصي إدعاء تناول قرص حفظ الغلال وتوفيت أثناء عمل الإسعافات اللازمة، وتم تحويلها إلي مستشفى المنيا العام.

وبسؤال أهليتها أكدوا أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، ونفي الشبهة الجنائية.

وكشف مفتش الصحة، أن حالات الوفاة بسبب تناولهن قرص الغلة السامة، وتم تحويلهن لمصلحة الطب الشرعى لإعداد التقرير، وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا الحبة القاتلة

إقرأ أيضاً:

كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد

أمرت نيابة الشيخ زايد، حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة سيدة وابنتها الحامل خطأ بعد عقر كلبه الخاص في كمبوند بالشيخ زايد.

 حبس مدير مستشفى بعد عقر كلبه  سيدة  حامل  بالشيخ زايد

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

 

 إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها

كما أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة بنطاق محافظة القليوبية، بسبب السرعة الزائدة.

  و تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من غرفة عمليات مرور القليوبية، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الزراعي دائرة مركز بنها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي ببنها لاتخاذ اللازم، ورفع أثار الحادث على جانب الطريق ، وقد تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • صعقة كهربائية تنهي حياة جندي مغربي بالكونغو
  • خلافات أسرية.. تفاصيل مقتل سائق على يد أبناء شقيقته في البدرشين
  • جريمة أسرية.. إنهاء حياة شاب على يد أبناء شقيقته في البدرشين
  • بسبب خلافات عائليه منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم
  • انفجار آية سماحة من البكاء بسبب أحمد حاتم .. ما القصة؟
  • قرار قضائي بشأن اليوتيوبر صاحب واقعة العريس المختطف بالدقهلية|ما القصة