تأسست شركة الباري في عام 1998 وكانت من بين أولى المنصات الإلكترونية للمتداولين المستقلين، انطلقت شركة الباري في الأيام الأولى للإنترنت بهدف واحد في ذهنها: جلب التداول الإلكتروني للجماهير من خلال تقديم "بوابة للفرص العالمية" للمتداولين من جميع المستويات. وكواحدة من الرواد في الصناعة، أثبتت شركة الوساطة مكانتها كقائدة في الصناعة والقوة الدافعة وراء التطورات الرئيسية التي أحدثت ثورة في قطاع الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

وإلى جانب كونها واحدة من أولى مشغلي منصات التداول الإلكترونية التي تخدم المتداولين المستقلين، كانت شركة الباري أيضًا منشئة لحلول PAMM، مما غيّر من إدارة المحافظ وتطوير استراتيجيات الاستثمار إلى الأبد.

بفضل ابتكار شركة الباري، أصبحت إدارة المحافظ / الأموال أداة لا غنى عنها للوسطاء، مما أتاح لهم توليد مصادر دخل جديدة وخدمة شريحة جديدة تمامًا: الوسطاء المعرفين ومطوري الاستراتيجيات.

لا تزال معيارًا للتميز إلى يومنا هذا

بعد أكثر من 20 عامًا، لا تزال شركة الباري رمزًا للابتكار والتميز. وبناءً على إرثها القوي، تفوقت الشركة على العديد من المنافسين على مر السنين. حصلت الشركة المالية على العديد من الجوائز خلال مسيرتها، بما في ذلك جائزة "أفضل وسيط فوركس"، و "أفضل وسيط فوركس في دول مجلس التعاون الخليجي"، و "أفضل وسيط في الشرق الأوسط"، و "أفضل وسيط ECN "، و "الوسيط الأكثر ثقة"، وجائزة "أفضل خدمات عملاء في الفوركس".

هذه الجوائز هي إشادة بالتزام شركة الباري بتوفير بيئة شفافة وغنية تزوّد المتداولين بكل ما يحتاجونه للتنقل بثقة في عالم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

وسيط حائز على جوائز لأسباب موثوقة

بخبرة تمتد لعقود في صناعة الخدمات المالية، تدرك شركة الباري أن المتداولين بمستويات مختلفة تجذبهم عروض مختلفة. تلبي حسابات ECN المصممة من شركة الباري احتياجات أكثر المتداولين تمييزًا.

توفر شركة الباري للمتداولين مرونة الاختيار من بين أكثر من 150 أداة تداول، مما يمنحهم حرية الاختيار من بين جميع فئات الأصول والمنصات، وفقًا لنوع الحساب ومستوى المخاطرة. يمكن للمتداولين الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الحسابات - Standard، ECN، وPro ECN - والتمتع بظروف تداول مختلفة والوصول إلى أسواق متنوعة بما في ذلك الفوركس بدون عمولة والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة. ووفقًا لمستوى خبرتهم، يمكن للمتداولين أيضًا الاختيار بين منصتي MT4 وMT5، أو الاستفادة من الفرص المتعددة عبر كلا المنصتين (مع حساب Pro ECN).

وبحد أدنى للإيداع يتراوح بين 50 دولارًا (لحساب Standard) و500 دولار (لحساب Pro ECN)، يمكن لمتداولي شركة الباري الاستفادة من جميع هذه الفرص والاستمتاع برافعة مالية تصل إلى 1:3000 وفروق أسعار ضئيلة جدًا. ولتعزيز تجربة المتداولين، توفر شركة الباري أيضًا مجموعة من الأدوات التجارية القياسية والمتقدمة مثل المؤشرات الفنية وحاسبات التداول والتقويم الاقتصادي الذي يقدم نظرة شاملة على الأحداث الاقتصادية الرئيسية التي تحرك الأسواق المالية.

التعليم أحد أصول شركة الباري القوية

إلى جانب شروط التداول التنافسية والتغطية السوقية، إن ما يجعل شركة الباري وسيطًا مفضلًا لأكثر من مليون متداول عالميًا هو مجموعة الموارد الشاملة المتاحة في قسم "التعلم" على موقعها الإلكتروني. تتضمن هذه الموارد المصممة لتلبية احتياجات المتداولين المبتدئين أدلة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ومجموعة من المصطلحات، مما يساعد المتداولين على التعرف بسهولة على المصطلحات والمفاهيم الأساسية لفهم اتجاهات السوق بثقة أكبر.

تقدم شركة Alpari أيضًا حسابًا تجريبيًا، وهو فرصة ممتازة للمتداولين المبتدئين للتعرف على منصة الوساطة واختبار معرفتهم في بيئة خالية من المخاطر.

مكافآت حصرية مع برنامج الاسترداد النقدي من شركة الباري

وسعيًا منها لتقديم تجربة مثيرة لمتداوليها، تقدم شركة الباري مزايا استرداد نقدي حصرية، مما يسمح للجميع بكسب نقاط ALP على الودائع والتداولات والإجراءات الأخرى واستبدالها باسترداد نقدي للتداول أو خصومات كما يلي:

- استرداد حتى 20% من الفروق.

- استرداد حتى 20% من عمولات Pro ECN.

- استرداد حتى 100% من عمولات الإيداع.

وكلما ارتفع المستوى، زادت الامتيازات التي يمكن للمتداولين الاستمتاع بها. تصاحب هذه المكافآت أيضًا مكافآت حصرية تختلف حسب المستوى الذي يحققه المتداولون، بما في ذلك المستوى الذهبي والبلاتيني والماسي ومستوى الـVIP. لمزيد من المعلومات حول عرض الاسترداد النقدي الحصري من شركة Alpari، يرجى زيارة صفحة "المكافآت".

أثر شركة الباري المستدام في صناعة التداول الإلكتروني

ومع احتفال شركة الباري بأكثر من عقدين من النجاح، يظل إرثها المتمثل في توفير بيئة تداول شفافة وداعمة وديناميكية قويًا كما كان دائمًا. يتجه المزيد من المتداولين إلى منصتها بحثًا عن تجارب تداول فريدة عبر الأجهزة. سواء كانوا يتداولون على الكمبيوتر المكتبي أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، يستمتع المتداولون بنفس التجربة عالية الجودة والوصول السلس إلى الأسواق.

ومن خلال جهودها المستمرة لتعزيز تجربة التداول، بما في ذلك المكافآت الحصرية، لا تكتفي شركة الباري بتكريم ماضيها الفخور، بل تتطلع أيضًا إلى مستقبل مليء بالابتكار والنمو في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

لاستكشاف عروض شركة الباري بشكل أكبر، لا تتردد في فتح حساب على المنصة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تداول الفورکس بما فی ذلک أفضل وسیط الباری ا من بین

إقرأ أيضاً:

كيف تستفيد من تطبيقات التداول عبر الهاتف في تحقيق النجاح المالي؟

#سواليف

لاشك أن #تطبيقات_التداول عبر #الهاتف_المحمول هي آلية تداول أكثر من رائعة، قدمت الإمكانية للجميع من مختلف أنحاء العالم من الولوج إلى سوق البورصة بكل سهولة، ويسر ، كما أنها وفرت وسيلة مريحة وفعالة للتداول في الأسواق المالية المختلفة، ويمكن أن تسهم بشكل كبير في تحقيق النجاح المالي.

لكن على الجانب الأخر، يجب أن تعرف أن ليست كل تطبيقات التداول تقدم نفس #المزايا والخدمات، فكل تطبيق لديه المزايا الخاصة به التي قد تناسب متداول دون متداول غيره، واختيارك بينهم سيتحدد على أساس ما تقدمه من مزايا وتوفره من خدمات، واليوم سنتعرف على كيف يمكن الاستفادة من تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول لتحقيق #النجاح_المالي، فتابعونا.

ما هي تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول 

تطبيق التداول هو تطبيق يتيح للمستخدمين التداول في الأسواق المالية مثل الأسهم، و سوق العملات الأجنبية بشكل مباشر من خلال أجهزتهم الذكية والتي منها الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. يوفر هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وميزات متقدمة للغاية تسمح للمتداولين بمراقبة حساباتهم والأصول المالية الخاصة بهم، وتحليل الأسواق وتنفيذ الصفقات في الوقت الحقيقي. 

مقالات ذات صلة الدعم الإماراتي يسرّع تلقيح أكثر من 187ألف طفل في غزة 2024/09/05

هذه التطبيقات تكون نسخة مقربة من تطبيق منصة التداول الموجود على الويب لشركة التداول التي تتعامل معها، ومن خلال هذه التطبيقات يمكنك عقد صفقات التداول على الأصول المالية المتنوعة، ومتابعة السوق بشكل محدث أول بأول، وتحليل الأسواق الفني والأساسي، والوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والمميزات وغيرها الكثير من التفاصيل بشكل مماثل تمامًا لما تقوم به على منصة التداول الخاصة بك على الويب، مما يساعد المتداولين على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة.

من الجدير بالذكر، أن تطبيقات التداول هذه متوفرة لمعظم السماسرة وشركات الوساطة المالية، كما يمكن تنزيلها مجانًا من متاجر التطبيقات مثل متجر أبل أو جوجل بلاي.

كيف تستفيد من تطبيقات التداول عبر الهاتف في تحقيق النجاح المالي الوصول السهل والسريع 

مع تطبيقات التداول عبر الهاتف يمكنك الولوج إلى سوق التداول، وعقد الصفقات في أي وقت ومن أي مكان، كل ما تحتاج إليه هو هاتفك المحمول، واتصال انترنت، والوصول السريع إلى هذه الأسواق يمنحك الفرصة للتعرف على أخر التطورات التي يشهدها السوق، وبالتالي إبرام صفقات التداول الخاصة بك بشكل صحيح، وفي الوقت المناسب وفقًا لما يجري في سوق التداول.

المتابعة الفعالة لمستجدات الأحداث 

توفر أفضل تطبيق تداول إمكانية معرفة  مستجدات الأخبار الاقتصادية والعالمية التي يمكن أن تؤثر بشكل أو بأخر على سوق التداول  الذي تستثمر فيه، وتوفير مثل هذه المعلومات بشكل دائم سيمكنك من تحديد ما هو التصرف الصحيح الذي ينبغي عليك أن تتخذه وفقًا لأخر الأخبار التي وصلت إليها، مما يجعل تحركات البيع والشراء على الصفقات التي تبرمها هي تحركات دقيقة بنسبة كبيرة.

تحليل الأسواق 

لا يختلف تطبيق التداول عبر الهاتف كثيرًا عن منصة التداول الموجودة على الويب، فالاثنين لديهم نفس المزايا تقريبًا، ومن أهم المزايا التي يقدمها لك تطبيق التداول عبر الهاتف هو ميزة تحليل سوق تداول العملات وسوق تداول الأسهم والذهب من خلال الرسوم البيانية والفنية،  والتي توفر لك لمحة شاملة عن تاريخ السهم الخاص بك وتحركاته السعرية على المنحنى السعري أول بأول، وهذا من شأنه أن يساعدك في تحقيق النجاح المالي عن طريق اختيار الصفقات الأنسب بالنسبة لك واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

تنفيذ الطلبات بسرعة 

أهم ميزة يقدمها لك أفضل تطبيق تداول يمكنك التعامل معه هو السرعة، حيث عند الاعتماد على تطبيقات التداول عبر الهاتف يمكنك تنفيذ الطلبات بسرعة وفعالية من خلال التطبيق، وهذا بالتأكيد يسمح لك بالاستفادة من الفرص التداولية في الوقت المناسب، خصوصًا إذا كنت تتداول بشكل يومي أو قصير الأجل، فمن خلال تطبيق التداول ستتمكن من عقد الصفقات واستغلال الفرص الحاسمة.

التعلم والتطوير من نفسك 

لا يمكنك تحقيق النجاح المالي وأنت واقف في مكانك دون حراك، فمن أجل تحقيق أرباح مالية مجزية في سوق التداول الذي اخترت الاستثمار فيه ينبغي أن تطور من نفسك بصفة مستمرة من خلال تعلم المزيد عنه بين الحين والأخر، و تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول تمكنك من ذلك من خلال تزويدك بمكتبة تحتوي على الكثير من الموارد التعليمية والدورات التدريبية التي تكون متاح أمامك بشكل مجاني، ويمكنك الاستفادة منها بشكل فعلي في تطوير مهاراتك الاستثمارية، وفهم المزيد من استراتيجيات التداول المربحة.

إدارة محفظتك المالية 

من خلال تطبيقات التداول يمكنك متابعة أداء محفظتك المالية وإداراتها، وهذا يخدمك بشكل كبير، حيث سيتيح لك الفرصة في تتبع العائدات والخسائر وإتخاذ القرارات اللازمة بناءً على ذلك.

إدارة المخاطر 

يمكن للمتداولين إدارة المخاطر المالية الخاصة بهم من خلال استخدام تطبيقات التداول على هاتفهم المحمول، حيث تمكنهم هذه التطبيقات من استخدام أدوات مثل وقف الخسارة، واستهداف الربح، وتحديد حجم الصفقة المختارة، وهذا بالتأكيد يكون مميز في إدارة تداولاتهم بنجاح، وتحقيق النجاح المالي.      

سهولة الاستخدام 

المميز في تطبيقات التداول هو أنها سهلة الاستخدام للغاية، ولديها واجهة رسومية يمكن التعامل معها حتى دون خبرة مسبقة في مجال التعامل مع تطبيقات التداول، وهذه النقطة بالتحديد تعتبر مميزة للغاية بالنسبة للمبتدئين والمحترفين في مجال التداول على حد سواء،  فهم من خلال هذه التطبيقات يمكنهم التنقل بسهولة بين الأصول المالية المتنوعة التي يتداولون عليها، وتنفيذ الصفقات بنقرة واحدة.                                                      

باختصار، يمكن لتطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول أن تكون أداة قوية لتحقيق النجاح المالي من خلال توفير الوصول السهل إلى الأسواق المالية وتوفير المعلومات والأدوات اللازمة لاتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة، لذا الاستعانة بها هو خطوة استثمارية رائعة لا ينبغي عليك إهمالها.

مقالات مشابهة

  • مشروع عائلة ترمب للعملات المشفرة يعد بـ"ضمان هيمنة الدولار الأميركي"
  • بعد تداول فيديو عن سقوط نيزك فوق سوريا والبقاع.. إليكم الحقيقة
  • ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار
  • ضبط أدوية مجهولة المصدر في القاهرة
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة
  • إحباط تهريب 22350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • هل يمتد توقف إنتاج نفط ليبيا لأشهر؟
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • كيف تستفيد من تطبيقات التداول عبر الهاتف في تحقيق النجاح المالي؟
  • فهم الفروقات السعرية في تداول العملات