خطفت “سوبر ستار العرب” النجمة الأردنية ديانا كرزون، الأنظار إليها في حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، وظهرت مثل “الموناليزا” ساحرة الجمهور بحضورها الراقي وفنها وإطلالتها وصوتها الساحر.

ديانا قدمت في حفل افتتاح الدورة الثامنة والثلاثين للمهرجان، مغناة “موطن عبدالله”، من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي وألحان وتوزيع الدكتور أيمن عبد الله، التي تغنت بها بالأردن واصفة إياه بدار الخير التي يملؤها الغيث، كما تغنت بعمان العاصمة التي لا تمحى ذكرياتها وضواحيها ولياليها من وجدان من زارها، كذلك تغنت بأوصاف الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أنه ملكٌ وابٌ وأخٌ وحميمْ وعظيمٌ منسبُهُ لعظيمْ.

وطغى حضور ديانا فنياً، مؤكدة تربعها على نجومية الأغنية الأردنية بصوتها الكرزوني الآخاذ.

وينتظر جمهور “مهرجان جرش”، إطلالة جديدة لنجمتهم المحبوبة، حينما تحل على السهرة الغنائية “ويستمر الوعد” التي تقدمها بمشاركة الفنانين علي الديك وغريس الريس، في محاكاة لحضورهما معاً في برنانج “غنيلي تغنيلك”، عند الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد 28 تموز الحالي، على خشبة المسرح الشمالي.

مقالات ذات صلة نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية 2024/07/23

وتقدم ديانا مزيجاً من الغناء الوطني والفلكلوري للأردن وفلسطين، لتؤكد تضامنها مع أهالي قطاع غزة في محنتهم التي يتعرضون لها منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

اليمن: افتتاح “مركز أيوب الطبي” بتمويل كويتي في زنجبار عاصمة محافظة أبين

افتتح محافظ أبين أبوبكر سالم اليوم الأربعاء في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة “مركز أيوب الطبي” الذي أنشئ بتمويل كويتي وبإشراف جمعية الرحمة العالمية وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية وذلك ضمن حملة “الكويت بجانبكم”.

ويضم المركز عيادة للأطفال ومختبرا وعيادات لعلاج لسوء التغذية والتطعيم وعيادة لطب النساء والولادة ويستفيد منه أكثر من 40 ألف نسمة.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل الافتتاح الذي عقد برعاية وزير الصحة اليمني قاسم بحيبح قال محافظ أبين أبوبكر سالم إن مركز أيوب الطبي الذي مول إنشاءه محسنون من دولة الكويت “يمتاز بتوفير جميع الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية كافة”.

وأكد أن المركز يعد رافدا كبيرا للخدمات الصحية في محافظة أبين ومكسبا مهما لدعم قطاع الصحة ورعاية المرضى وتقديم الخدمات الطبية في المحافظة.

افتتاح “مركز أيوب الطبي” بتمويل كويتي في زنجبار عاصمة محافظة أبين

وأعرب عن شكره إلى الكويت أميرا وحكومة وشعبا على هذا العطاء الإنساني والمحسنين الذين مولوا هذا المشروع ومنفذيه.

من جانبه أوضح رئيس قطاع المشروعات في مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية عماد عبد الرحيم في كلمته أن “مركز أيوب الطبي” يعنى برعاية الأم والطفل في محافظة أبين ذات الكثافة السكانية العالية.

وأضاف أن المركز يضم خدمات الرعاية الصحية الأولية للأم والطفل والولادة وخدمات الطوارئ معربا عن شكره لمحسني الكويت ولكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع.

أما المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم فأعرب في كلمة ألقاها عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الطبي في زنجبار لما له من أهمية في القطاع الصحي في المحافظة.

وأعرب عن شكره وتقديره للتمويل الكويتي لهذا المشروع الذي يعد مكسبا كبيرا للصحة في محافظة أبين وكذلك لمنفذ المشروع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

المصدر كونا الوسوماليمن مركز طبي

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الثامنة من “مسابقة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن”في دبي اليوم
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل وجنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • السعوديون يتألقون في “سباق الهجانة” وجزائرية تخطف شوط السيدات
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل و جنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • الخضر يستهدفون الفوز أمام غينيا الاستوائية في افتتاح تصفيات “كان 2025”
  • “ألف العقارية” تعلن عن افتتاح متاجر تجزئة عالمية جديدة في أسواق الممشى
  • السعودية.. الأميرة هيفاء آل سعود تخطف الأضواء بـ "أمر مباشر"
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • “حماد” يبحث مع عمداء بلديات الجنوب سبل حل المشكلات التي تواجه سير عمل البلديات
  • اليمن: افتتاح “مركز أيوب الطبي” بتمويل كويتي في زنجبار عاصمة محافظة أبين