بوابة الفجر:
2024-09-07@12:27:33 GMT

الزمالك يخطط لخطف صفقة الأهلي المنتظرة

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات مثيرة بشأن ملف صفقات الفارس الأبيض الجديدة والتي يسعى لضمها خلال الميركاتو الصيفي.

الزمالك يسعى لضم يحيى عطية الله

قال عبدالهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الجميع يعلم أن الأهلي يقترب من التعاقد مع يحيى عطية الله أو محمد بن رمضان ورغم ذلك دخل الزمالك في الصفقة".

وتابع: "دخول الزمالك لصفقة يحيى عطية الله جعل ناديه الروسي يصر على بيعه نهائي وعدم رحيله على سبيل الإعارة وهذا السبب وراء تأخير انتقال اللاعب لصفوف المارد الأحمر".

شبانة يوجه رسالة لـ الأهلي بعد استعجال قرارات الانضباط في أحداث مباراة بيراميدز ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مصر تتعادل مع الدومينيكان وبولونيا يراقب عبدالمنعم والاتحاد يضم موسى ديابي

واختتم حديثه: "النادي الأهلي كان يريد جلب يحيى عطية الله إعارة لوجود التونسي علي معلول ولكن تنافس الزمالك معه على الصفقتين جعل الأمور تختلف والأقرب حتى الآن هو المارد الأحمر والزمالك مازال بأزمة القيد وسيتم حلها بالأيام القادمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم الاعلامي مهيب عبدالهادي التونسي علي معلول الزمالك يسعى المارد الاحمر الميركاتو الصيفي الميركاتو صفقة الأهلي المنتظرة صفقة يحيى عطية الله یحیى عطیة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يعمل مسئولو النادي الأهلي، على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يعمل على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية

يقوم الجهاز الإداري بإنهاء إجراءات السفر وحجز فندق الإقامة وغيرها من ترتيبات الرحلة، وينوي الأهلي السفر إلى السعودية يوم 24 سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى،  بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة، من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة، في بداية قوية للفريق بالموسم الجديد وفي رحلة الدفاع عن اللقب المفضل لجماهيره والمتوج به في آخر نسختين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • الزمالك المصري يُعلن تفاصيل صفقة بوبيندزا
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم
  • هو أبوحنيفة جوز عمتك؟.. مبروك عطية يهاجم مبيحي المساكنة (فيديو)
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة المهاجم السنغالي نداي «خاص»
  • الأهلي يبحث عن صفقة سوبر
  • تعرف على تفاصيل صفقة الفلسطيني عمر فرج مع الزمالك