بوابة الوفد:
2024-09-07@12:26:44 GMT

خلافات أسرية..شاب ينهي حياته شنقًا ببني سويف

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

شهدت منطقة حي الجزيرة المرتفعة وسط مدينة بني سويف، انتحار شاب في نهاية العقد الثاني من العمر داخل منزل أسرته، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتحار شاب في بني سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، بلاغًا يفيد بالعثورعلى جثة شاب يبلغ من العمر 17 عامًا مشنوقًا داخل منزله بمنطقة حي الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال رجال المباحث الجنائية إلى موقع الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها المقدم محمود فؤاد رئيس مباحث بندر سويف، أن الشاب المتوفي يدعى؛ «ي.م» 17 عامًا، أقدم على إنهاء حياته شنقًا بسبب خلافات أسرية.

وتمت مناظرة الجثمان بواسطة النيابة العامة والتي طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة حي الجزيرة مدينة بني سويف بني سويف انتحار شاب منزل أسرته بنی سویف

إقرأ أيضاً:

ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف

وجة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب بالأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة لجمهور المواطنين، على أن تشمل تلك الحملات المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، وتضم كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإجراءات رادعة وفقا للقانون.

وفي هذا السياق قامت مديرية التموين تحت إشراف المهندس وصفي عبد الله وكيل الوزارة بتنظيم حملة تفتيشية على عدد من المخابز بقرية ميدوم، اسفرت عن تحرير 19 محضرا لمخالفات تم رصدها، شملت: 6 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 نقص وزن، 5عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، 2 عدم إعطاء بون، 2 محضر لعدم نظافة أدوات العجين وعدم وجود ميزان حساس.

كما قامت الحملة بالمرور على الأسواق والأنشطة التجارية والبدالين التموينين بمركز الواسطى، أسفر عن تحرير 7 محاضر لمخالفات متنوعة، تضمنت عرض وبيع أعلاف مجهولة المصدر، والتحفظ على 2 طن ذرة مجروشة، ومحضر لبيع مقرمشات مجهولة المصدر والتحفظ على نصف طن، ومحضر لعرض وبيع سلع غذائية غير معلوم مصدرها، والتحفظ على طن أرز، ومحضر لبدال"بقال" تمويني لتصرفه في طن ونصف سكر تمويني، و500 زجاجة زيت 800مللي مخصص للبطاقات، و3 محاضر لمحلات وأنشطة تجارية "مبيدات زراعية" لعدم الإعلان عن الأسعار.

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • مصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارع
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • خلافات أسرية.. تفاصيل مقتل سائق على يد أبناء شقيقته في البدرشين
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • بسبب خلافات عائليه منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم
  • ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف