صحيفة صدى:
2024-09-07@12:28:31 GMT

سقوط مروّع للاعبة سيرك من ارتفاع شاهق-

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

سقوط مروّع للاعبة سيرك من ارتفاع شاهق-

خاص

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، لتعرّض لاعبة سيرك إلى سقوط مروّع من ارتفاع شاهق، أثناء أدائها حركات بهلوانية واستعراضية خلال عرض بمهرجان ليالي الصيف بالعاصمة الليبية طرابلس.

ووثقت كاميرات الحضور مقطع فيديو ظهرت فيه اللاعبة وهي تؤدي فقرة استعراضية وسط تشجيع من الجمهور، قبل أن تنهار وتسقط بشكل مفاجئ من ارتفاع أكثر من 5 أمتار.

وأظهر الفيديو  كيف هوت اللاعبة على ظهرها بعدما فقدت توازنها و أفلتت يدها من الطوق الذي كانت تمسك به، لتطير في الهواء وتصطدم بالأرض بطريقة محرجة، وسط صيحات الذعر من المتفرجين.

ولم تستطع اللاعبة عقب السقوط الحركة، وبقيت فاقدة الوعي، فيما لم يعرف إلى حد الآن درجة إصابتها ولا وضعها الصحي.

يذكر أن فعاليات مهرجان الصيف بالعاصمة طرابلس بدأت السبت الماضي، ويشتمل المهرجان على عروض ثقافية وأنشطة رياضية وعروض فنية إلى جانب مسابقات وأنشطة ترفيهية وألعاب للأطفال.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سقوط سيرك

إقرأ أيضاً:

أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مقطع فيديو الاستقبال الرسمي للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي في أول زيارة له لأنقرة منذ توليه السلطة في مصر قبل عقد من الزمن.

مقطع الفيديو نشره أردوغان على صفحته الرسمية الناطقة بالتركية على منصة إكس (تويتر سابقا).

ويُسمع في مقطع الفيديو قول الرئيس المصري "شكرا عسكر" مخالفا للبروتوكول المتعارف عليه والذي يقضي بتحية حرس الشرف بالقول "مرحبا عسكر" معيدا للأذهان موقفا مشابها لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان الذي قال لحرس الشرف في زيارة سابقة لأنقرة: "السلام عليكم".

وقال أردوغان، في بيان سابق له عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا)، الأربعاء: "سعدت باستضافة الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي في بلدنا. نحن عازمون على تعزيز تواصلنا ومشاوراتنا مع مصر التي لدينا معها مواقف وأهداف متشابهة حول العديد من القضايا".

وأكد أردوغان موقف تركيا ومصر تجاه القضية الفلسطينية، الداعي إلى "إنهاء الإبادة الجماعية المستمرة منذ 11 شهرًا، وتحقيق وقف دائم لإطلاق النار في أقرب وقت ممكن، وضمان تدفق المساعدات الإنسانية دون عوائق، هي أمور لا تزال تمثل أولوياتنا"، حسب قوله.

مقالات مشابهة

  • شاهد: ظهور مفاجئ لأفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة (فيديو)
  • بعد تداول فيديو عن سقوط نيزك فوق سوريا والبقاع.. إليكم الحقيقة
  • تحذير من ارتفاع درجات الحرارة لمستوى كارثي.. ماذا يحدث الصيف المقبل؟
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • “كوبرنيكوس”: الصيف الجاري الأشد حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • العالم يشهد الصيف الأكثر حرارة على الإطلاق بنصف الكرة الشمالي
  • تفاعل الطالبات مع شرح معلمة اللغة الصينية في إحدى مدارس الرياض .. فيديو
  • أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم
  • سقوط عشرات الأشخاص من فوق جسر أثناء مشاهدتهم لعرض أوركسترا .. فيديو
  • القسام تعرض مقطع فيديو لأسيرين صهيونيين قتلى في غزة (فيديو)