#سواليف

كشفت وسائل إعلام عبرية أنه تم في الأيام الأخيرة إرسال #رسائل #غامضة إلى كبار #ضباط #الشرطة_الإسرائيلية، ما أثار ضجة في المؤسسة الأمنية.

وحسب ما ذكرت قناة “i24NEWS”، فقد تم إرسال مظاريف غامضة إلى كبار ضباط الشرطة الإسرائيلية في الأيام الأخيرة، فيما لا تزال هوية المرسلين غير واضحة.

وأثارت المظاريف ضجة في المؤسسة الأمنية، إذ تتضمن دعوة وهمية إلى “معرض فريد”، تتضمن افتراء على روعي فولك، قائد محطة الخضيرة، والذي يدخل في نطاق مسؤولياته ضباط الشرطة المسؤولون عن التعامل مع المظاهرات أمام منزل رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في قيسارية.

مقالات ذات صلة باراك للأمريكيين: لا تصدقوا نتنياهو 2024/07/25

ووفق القناة، تم التوقيع على الدعوة للمعرض الوهمي على ما يبدو، والتي تهدف إلى “تشويه سمعة الضابط”، من قبل قائد المنطقة نيتسان داني ليفي

ووفقا للمكتوب، من المتوقع أن يكون أحد الحاضرين في الحدث وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن المعرض يجمع بين منصبه وعلاقته مع ضابطات وشرطيات.

وأوضحت I24NEWS أن التاريخ الذي يظهر في الدعوة، 11 يوليو، ليس من قبيل الصدفة، حيث كان شهد ذلك اليوم فوضى مثيرة للغاية في العام الماضي، اعتقل خلالها 80 شخصا.

من جهته، تحدث قائد المنطقة نيتسان داني ليفي مع قائد محطة الخضيرة روعي فولك معربا عن دعمه، فيما سيتم إرسال المظاريف إلى إدارة التحقيقات وتحديد الهوية الجنائية حتى يتمكنوا من تحديد هوية المرسل.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رسائل غامضة ضباط الشرطة الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

ما مستقبل توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية؟.. سمير راغب يوضح

قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية الاستراتيجية، إن الدولة المصرية تؤمن حدودها كاملة، منوها بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يحاول توريط مصر. 

قيادي بفتح: أمريكا لا ترغب في إنهاء الحرب المسعورة على الفلسطينيين العربي للدراسات: التعاون المشترك بين مصر وتركيا قادر على إنهاء 90% من المشاكل الملف الليبي

وأشار راغب، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن التوتر المصري الإسرائيلي مقصود من الجانب الإسرائيلي حتى تتحول مصر من مفاوض إلى طرف، ولكن مصر لم تعطي إسرائيل هذه الفرصة.

وعن التوتر المصري الإسرائيلي، توقع العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية الاستراتيجية، أن الجانب الإسرائيلي سيتراجع الفترة المقبلة في مواقفه. 

مقالات مشابهة

  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا
  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • ما مستقبل توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية؟.. سمير راغب يوضح
  • معاريف الإسرائيلية: أغلبية كبيرة تؤيد الانسحاب من محور فيلادلفيا
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • «الداخلية» تنفي تضرر مواطن من ضباط الشرطة في العامرية
  • صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع عميد كلية ضباط الشرطة الخطط التدريبية والدراسية
  • “أبوزريبة” يُكلف صلاح المعداني عميدًا لكلية ضباط الشرطة بالمنطقة الشرقية
  • صورة تتسبب بإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية من منصبه