حرص الفنان أكرم حسني على تهنئة أبطال فيلم إكس مراتي والذي أقيم العرض الخاص له يوم الثلاثاء الماضي في إحدى سينمات 6 أكتوبر بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.


ونشر أكرم حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بأبطال العمل معلقًا:"ألف مبروك يا حبايبي، كسرتوا الدنيا، الفيلم حلو أوي".


أحداث إكس مراتي

 

ينتمي فيلم إكس مراتي إلى فئة الأعمال الإجتماعية التي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي حول هشام ماجد الذي يعمل كـ طبيب نفسي والذي يكون متزوج من الفنانة أمينة خليل وهى سيدة أعمال تمتلك بيوتي سنتر ومن ثمّ يحدث تحول درامي في أحداث الفيلم حيث يظهر الفنان محمد ممدوح وهو حبيب أمينة خليل السابق وهو بلطجي وسيعمل جاهدًا لتفريق أمينة خليل عن زوجها هشام ماجد وتدور باقي أحداث العمل في إطار كوميدي مميز.


أبطال فيلم إكس مراتي


يشارك في بطولة فيلم إكس مراتي كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة أمينة خليل، هشام ماجد، محمد ممدوح، علي صبحي، مصطفى غريب، ونجوم آخرين، والعمل من تأليف كلًا من الثنائي كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي، والإخراج لـ معتز التوني.


آخر أعمال أكرم حسني 
 


والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان أكرم حسني مسلسل “بابا جه”، والذى حقق نجاحًا كبيرًا. 
 

أبطال مسلسل بابا جه


مسلسل "بابا جه" مكون من  15 حلقة،  بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوى، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدى، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 

أحداث مسلسل بابا جه


وتدور أحداث المسلسل حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكرم حسنى أحداث فيلم إكس مراتي

إقرأ أيضاً:

خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟

صاحب المواهب المتعددة، نجح في حجز لنفسه مكانًا بين عمالقة الفن المصري، في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة أيضًا، تتلمذ في مدرسة نجيب الريحاني، وعرف معه معنى الكوميديا الراقية، وكان خير معلم لمشاهير السينما والمسرح، واليوم يمر 100 يوم على ذكرى ميلاد الفنان الراحل فؤاد المهندس، المولود في السادس من سبتمبر عام 1924.

نجح الأستاذ «مهندس الكوميديا» في جذب كل الأجيال، من خلال أعماله الفنية المتنوعة، بالإضافة إلى تقديمه أشهر ثنائية فنية، مع الفنانة الراحلة شويكار. 

أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟ 

إرثًا واسعًا من  الأفلام والمسرحيات والأعمال الإذاعية والأغاني المرتبطة بالأطفال والمناسبات المختلفة، لا يمكن أن يطويها النسيان، ليرحل فؤاد المهندس بجسده، ويبقى تاريخه الفني حتى اليوم، وفي حياته كان يمتلك العديد من المقتنيات التي لم يكتب لها البقاء، وكان لزوالها أثرًا نفسيا كبيرا على الأستاذ حتى وفاته. 

النيران أكلت كل شيء

حريقان أسدلا الستار على مقتنيات فؤاد المهندس، ففي عام 2006، وقبل وفاته بفترة، تعرض منزل الفنان الكبير لحريق قوي، إثر ماس كهربائي، التهم كل ما أمامه، فكانت الواقعة أحد الأسباب التي أثرت على «المهندس» حتى وفاته، بحسب ما ذكر نجله محمد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة، فكل ما حققه الفنان الكبير وحصل عليه بين غمضة عين أصبح رمادا، ما أصابه بالاكتئاب: «والدي مكانش واعي بما يدور من حوله بعد أزمة حريق البيت، زهد في الدنيا، كان بيقول أنا كده خلاص، كفاية وعملت كل حاجة، وفضل النوم وحيدًا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة».

رحل الأستاذ، ومرت الأعوام وتكرر الحريق مُجددًا لنفس السبب، في مارس الماضي، ليحصد باقي المقتنيات والجوائز وكل ما يتعلق بفؤاد المهندس، بحسب نجله: «عرفت بأمر الحريق الأخير خلال صلاة الفجر، بسبب ماس كهربائي، كل حاجة في الشقة اتحرقت، كل حاجة خلاص باظت، زي الحريق اللي حصل في 2006، كل حاجة خاصة بوالدي أكلتها النار، التماثيل والجوائز والشهادات كله اتحرق». 

ومثلما ترك الحريق الأول تأثيرًا في نفس الفنان الراحل، كان للحريق الأخير الذي حدث في مارس 2024، تأثيرًا كبير على نجله، الذي رفض دخول المنزل بعده.

مقالات مشابهة

  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»