أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكد الناخب الوطني "رينار بيدروس"، مدرب المنتخب المغربي للسيدات، صعوبة مواجهة غد الثلاثاء ضد منتخب بلاده فرنسا، برسم دور ثمن نهائي مونديال "أستراليا"، مشيرا إلى أن "لبؤات الأطلس" مطالبات بتقديم عرض أقوى من الذي بصمن عليه خلال مواجهة منتخب كولومبيا الأخيرة.

وعن مواجهة المنتخب الفرنسي، قال "بيدروس": "إنها مباراة إستثنائية بالنسبة لي، لأني سأواجه منتخب بلدي الأم"، وأضاف قائلا: "أقولها صراحة، قلبي مغربي وأحب هذا البلد الذي قضيت به ثلاث سنوات، واليوم صرنا نجني ثمار عمل جاد وكبير بمعية الجامعة والإدارة التقنية".

كما شدد الناخب الوطني على أنه لا يفكر سوى في الفوز على فرنسا من أجل ضمان التأهل إلى دور الربع، قبل أن يعبر عن فخره بكل ما حققه رفقة لبؤات الأطلس.

من جانبها، اكدت لاعبة الفريق الوطني "نسرين الشاد"، على أن زميلاتها تحدوهن عزيمة كبيرة من أجل مواصلة مشوارهن بمونديال السيدات، عبر تحقيق نتيجة إيجابية ضد فرنسا، مشيرة إلى أن معظم لاعبات الفريق الوطني (الجنسيات المزدوجة) لهن دراية كافية بكرة القدم الفرنسية (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح
  • «من قلبي سلامٌ لـ بيروت».. محمد الشرنوبي يتضامن مع لبنان.. فيديو