أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،عن إطلاق مبادرة " قابل المسئول" ضمن مجموعة من الوسائل المتاحة لتلقي شكاوى ومطالب ومقترحات المواطنين الخاصة بمستوى وجودة الخدمات وكافة المجالات التنموية.

مبادرة " قابل المسئول"

 وأشار إلى أن هذه المبادرة، تأتي في اطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل السريع والفعال، مع مطالب ومشكلات المواطن في مختلف القطاعات والعمل المتواصل لتحسين مستوى معيشته.

وتهدف هذه المبادرة للتيسير على المواطن ورفع العبء عن كاهله، وإتاحة أكثر من منفذ أو وسيلة لتلقى مطالبه وتنفيذ الحلول المناسبة لمشاكله في مختلف القطاعات الخدمية وفيما يتعلق بمستوى معيشته، وذلك من خلال استمارة اليكترونية يستطيع من خلالها المواطن التسجيل بنفسه من تليفونه أو جهازه الشخصي أو يمكنه الذهاب لأقرب مركز تكنولوجي في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل، حيث سيقوم موظف بمساعدة المواطن في تسجيل الشكوى إليكترونيا، ومن خلال لجنة مختصة تقوم بفحصها، يتم تحديد من هو المسؤول الذي سيلتقى به المواطن لحل المشكلة كل بحسب اختصاصه.

كما أن هذه المبادرة تتكامل مع كافة الجهود والمبادرات الحكومية، مثل: بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، ومبادرة "صوتك مسموع" التابعة لوزارة التنمية المحلية، وكذا المبادرات والجهود المحلية على مستوى المحافظة، منها: لجان المتابعة الميدانية، ولجنة شؤون القرى، ووحدة الرصد الميداني، وقسم الرصد الإعلامي، وتطبيق بني سويف معاك وغيرها.

رابط التسجيل:

https://forms.gle/2RrmsbYLVBGJcvoK8

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف

أصيبت 3 فتيات وسيدة بإصابات مختلفة اليوم الخميس في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة وانقلابه داخل الزراعات بمركز اهناسيا المدينة غرب محافظة بني سويف، وجرى نقلهن بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة وانقلابه داخل الزراعات، أسفر عن إصابة 3 فتيات وسيدة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

 

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابات ونقلهن إلى قسم الإستقبال بمستشفى اهناسيا التخصصي.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن المصابات هن: منة أحمد طه 17 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالحوض، هبة أحمد عشري 16عامًا، مصابة باشتباه كسر في الساعد الأيمن، إسراء محمد فتحي 16 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق الأيمن، نوال حمدي عبد العاطي 57 عامًا، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: حل 129 ألف شكوى تلقتها مبادرة صوتك مسموع
  • القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية مبادرة المساعدة الطبية للمشردين
  • وزيرة التنمية تستعرض تقريرًا حول جهود مبادرة "صوتك مسموع" منذ انطلاقها وحتى شهر أغسطس 2024
  • وأخذن منكم ميثاقًا غليظًا.. 16 قافلة دعوية ببني سويف لتعزيز الفكر الوسطي
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • «التعليم» تخصص أرقاما لاستقبال شكاوى ومقترحات أولياء الأمور