بوابة الوفد:
2024-09-07@11:48:44 GMT

مي عمر تتألق بزهور الربيع في عرض البحر

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع الانستجرام، اثناء قضائها العطلة الصيفية على متن السفينه وسط البحر.
وبدت مي عمر بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت توب قصير ونسقت عليه ميني جيب كلوش صممت من قماش ناعم بالألوان المبهجة لانها مستوحاه من زهور الربيع.
اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ناعمة متناغمة مع إطلالتها وسيطرت ألوان النود على بشرتها الخمرية لتعكس ملامحها الساحرة مع لون الكشمير في الشفاه.


لمحة عن حياتها


مي عمر (10 أكتوبر 1988-)، ممثلة مصرية.


التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

بدايتها الفنية


اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر مي عمر أكتوبر الربيع الإعلام من خلال

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON

ينطلق عرض مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاضي عبر شاشة قناة ON يوم الاحد 15 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً، والذى تدور أحداثه، ضمن إطار اجتماعي تشويقي خول العديد من القضايا المجتمعية الهامة.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها فى الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

أحداث مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل بلرغم القانون بطولة إيمان العاصي في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • عدن.. وفاة امرأة غرقًا في البحر أمام أنظار زوجها
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON