كشف الفنان أحمد سعد عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم "نغزة" بالتعاون مع يسرا، غدا الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتطبيقات الموسيقية المختلفة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "سعد" صورة برفقة يسرا من برنامجه "بيت السعد" ،الذي يقدمه مع شقيقه عمرو، وعلق عليها قائلا:" ستنوا بكرة أغنية نغزة مع النجمة يسرا من برنامج بيت السعد الساعة 7 م على يوتيوب وكل المنصات".

 

آخر أعمال يسرا

 

 

يشار أن آخر أعمال يسرا فيلم "شقو"، وهو  من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، جميل برسوم، حنان يوسف، محمود الليثي، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

و لقد حقق فيلم "شقو" نجاحًا فنيًا كبيرًا، عند عرضه وكان ينافس ٤ أفلام في دور العرض السينمائية الا وهي "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وفيلم "عالماشي"، وفيلم "أسود ملون"، وفيلم "السرب" بطولة أحمد السقا.
 

 


أحداث فيلم "شقو"
 

 

قصة الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوغن، وتدور أحداث الفيلم في إطار حركة وتشويق وكوميديا، عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد آخر أعمال يسرا الفنان أحمد سعد النجمة يسرا برنامج بيت السعد

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • «يا حبر بدري لسه».. رضا البحراوي يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية
  • «قطة».. مي كساب تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • «ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو