بوابة الوفد:
2024-09-07@11:33:55 GMT

تفاصيل إصابة بينتو حارس النصر السعودي

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الحارس بينتو أثناء مشاركته في إحدى وديات النصر بمعسكر البرتغال الإعدادي للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم أن إصابة بينتو عضلية ومن المتوقع أن يغيب عن النصر لمدة أسبوعين.

النصر يخسر أمام بورتيمونينسي بهدف نظيف وديًا قرار لويس كاسترو يحسم مصير نجم النصر النصر يخسر أمام بورتيمونينسي بهدف نظيف وديًا

خسر فريق النصر السعودي أمام بورتيمونينسي البرتغالي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم ضمن معسكر العالمي الإعدادي في البرتغالي للموسم الجديد.

قدم فريق النصر مستوى متواضع خلال اللقاء رغم مشاركة أكثر من لاعب مميز بالفريق أبرزهم ساديو ماني و تاليسكا.

وصلت عدد تسديدات فريق النصر خلال المباراة ( 3 ) تسديدات فقط على مرمى الخصم، مقابل ( 10 ) تسديدات للفريق البرتغالي على مرمى النصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بينتو النصر النصر السعودي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين

خسر ناشئو السويق ضربة البداية أمام نادي الخابورة بنتيجة 1/ صفر في انطلاق دوري الناشئين، وذلك في المباراة التي لعبت على ملعب نادي السويق.

جاء الشوط الأول للمباراة متوسطًا من الناحية الفنية لكلا الفريقين، ومع الدقائق الأولى تلقى السويق ضربة موجعة بخروج مهاجمه تركي الغساني للإصابة والذي كان يعول عليه المدرب علي السعدي الكثير في خط المقدمة ليدخل بدلًا منه محمد السعدي.

بعدها مالت الأفضلية للخابورة الذي كان الطرف الأفضل نسبيًا وفي الدقيقة 30 سجل الخابورة هدف المباراة الأول بتسديدة قوية من المهاجم عزان محمود السهي لتسكن شباك حارس مرمى السويق عبدالله الشحي.

لم تأت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بجديد حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط بتقدم الخابورة بهدف دون رد.

جاء الشوط الثاني أفضل عن سابقه من الناحية الفنية من جانب السويق وذلك بعد التغييرات التي أجراها مدرب السويق علي السعدي وبالرغم من استحواذ السويق على الكرة إلا أن ذلك لم يكن كافيًا بل العكس. كان هناك تماسك وصلابة من لاعبي فريق الخابورة ودفاعاته ومن خلفهم حارسهم، وفي الجانب الآخر توجيهات وتعليمات مدرب الخابورة خليفة زايد أبقت النتيجة على حالها. وكاد الخابورة أن يزيد من غلة التهديف ويسجل هدفًا ثانيًا وثالثًا لولا براعة عبدالله الشحي حارس السويق الذي استطاع الحد من تسجيل أهداف محققة للخابورة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الخابورة بهدف نظيف ليحصد الخابورة أول 3 نقاط له بدوري الناشئين.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة خالد البلوشي وساعده على الخطوط صالح السباعي مساعدًا أول، ومحمد العمري مساعدًا ثانيًا، وحكم رابع سامي التوبي.

مقالات مشابهة

  • إصابة كالافيوري مع إيطاليا تقلق أرتيتا
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • تفاصيل إصابة متعب الحربي
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • «بينتو الخامس عشر» يحافظ على «رواية العرب»
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • بهدف عكسي.. البحرين تقتنص فوزًا صعبًا أمام أستراليا بتصفيات كأس العالم 2026