أعلن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن عودته للملاعب بصورة طبيعية، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم المقبل.

ميدو: سأعود للعب في الموسم المقبل

قال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: "أقوم بعملية تأهيل في الوقت الحالي، حتى يتسنى لي العودة بصورة جيدة، خلال العام القادم".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مصر تتعادل مع الدومينيكان وبولونيا يراقب عبدالمنعم والاتحاد يضم موسى ديابي موعد رحيل ديانج عن الأهلي نحو الخليج السعودي

وأردف: "أراهن أي أحد، أنه بالنظر لحال مهاجمي الدوري المصري في الوقت الراهن، أنه حال عودتي سأسجل على الأقل 10 أهداف، في الموسم".

واختتم ميدو حديثه قائلًا: "سأعود للمشاركة بفريق تاريخي، وأتمنى من حسام حسن أن ينظر لي "ضاحكا"، وأنا لم أعتزل، أنا كنت في إجازة لمدة 10 سنين "ساخرًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو أحمد حسام اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الدوري المصري الممتاز الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

حسام حسن: اللاعب المصري ذكي.. وأتمنى تطبيق فكر الجوهري وشحاتة

أشاد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطنى بعقلية اللاعب المصرى، مؤكدًا أنه ذكى ويستجيب للتعليمات،لافتًا إلى أنه يعمل على خلق الروح والحماس بين عناصر الفريق قبل مواجهة كاب فردى فى افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب.

تصريحات حسام حسن في مؤتمر مباراة مصر وكاب فيردي

أضاف حسام حسن خلال تصريحات في المؤتمر الصحفى اليوم الخميس: "اللاعب المصرى ذكى ونحن نحتاج هذه العقلية في الوقت الحالي ويوجد انسجام وتفاهم بين اللاعبين ويفهمون الطريقة التي نعمل بها ويطبقونها بشكل جيد".

وقال المدير الفني للمنتخب الوطنى: "اللاعب المصري لديه روح أيضًا وهذه الحالة التي أعمل عليها وأحترم لاعبو كاب فيردى وأملك لاعبين قادرين على تنفيذ تعليماتى وسلاحى يتمثل فى أننا نعمل بعقلياتنا وفنياتنا".

حسام حسن: أتمنى تطبيق فكر الجوهري وشحاتة في إقامة المعسكرات

تابع:"فيه ناس بتهيأ للرأي العام أنى بعمل معسكرات طويلة وهذا غير صحيح، أنا بحاول أتفاوض لإنقاذ ما ينقذ إنقاذه،المفروض فترة الإعداد الطبيعية للاعبين مش أقل من شهر وهذا الذى طبقه محمد صلاح وتريزيجيه لكن باقى اللاعبين لم يفعلوا ذلك"

ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟ أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

وأضاف:"أنا طلبت 3 أيام فقط، ولم اطلب شهر وكان من الممكن أنى أريح نفسي، لكننى لم أفعل ذلك ومن وقت ما توليت تدريب المنتخب الوطنى نبلغ بالمواعيد من قبلها بـ 3 شهور،لكن ظروف الدورى مختلفة عندنا ونحن بنعطى شرعية لتأجيلات كثيرة وعندما يرفض اتحاد الكرة يبقى ضد الحالة".

واختتم:"الناس بتقول حسام عايز يرجعنا للكابتن جوهرى يارب أرجع للكابتن جوهرى وحسن شحاتة في تفكيره وذكائه في إقامة المعسكرات، أنا باخد 3 أيام زيادة لخلق التأقلم بين اللاعبين وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وسأعمل وفقًا للظروف المحددة لكن لا بد أن تكون الأولوية للمنتخب وأطالب الجميع بمساندة المنتخب وليس اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • عاجل.. حسام حسن يعلن تشكيل مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • بلينكن يعلن موقفه من البقاء في منصبه بعد الانتخابات
  • حسام حسن: اللاعب المصري ذكي.. وأتمنى تطبيق فكر الجوهري وشحاتة
  • بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني
  • «نحن بانتظاركم».. «فيفا» يعلن شعار مونديال الأندية