تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حسم التعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق؛ تمهيدا للموسم الجديد.

حقيقة عودة بن شرقي وطارق حامد إلى الزمالك

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "إدارة نادي الزمالك تواصلت مع طارق حامد، بشأن إمكانية عودته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء".

وأكمل: "طارق حامد أبلغ إدارة الزمالك، أنه سيستمر مع نادي ضمك لمدة موسم آخر، وذلك لأن مدرب الفريق أبلغه أنه سيكون في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة".

عاجل.. تحرك جديد من الزمالك بشأن عودة بن شرقي (خاص) لإعطاء التعليمات.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا للقاء بيراميدز

وعن أشرف بن شرقي، أوضح كريم رمزي: "لا يوجد أي تواصل مع أشرف بن شرقي، ولكن اللاعب لازال يرفض العودة مرة أخرى إلى الدوري المصري، ويفضل الاستمرار في الاحتراف الخليجي".

واختتم عن موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك:" نبيل عماد دونجا انتظم في تدريبات نادي الزمالك، وبات جاهزا لمباراة بيراميدز القادمة، ومن المقرر أن يبدأ المباراة بشكل أساسي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بن شرقي طارق حامد الزمالك كريم رمزي الزمالك اليوم بن شرقی

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • مفاجأة.. "فيفا" يوافق على فسخ عقود 10 لاعبين من بيراميدز والجبلاية في ورطة
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد