أبدى الإعلامي محمد شبانة، اندهاشه الشديد من فشل منتخب مصر الأوليمبي في تحقيق الانتصار على الدومينيكان في أولمبياد باريس، مؤكدًا أن هناك أمل كبير في خطف بطاقة الصعود للدور الثاني، ولا زال هناك مواجهة أوزبكستان يوم السبت المقبل.

شبانة: فشل ذريع لاتحاد الكرة في كل القضايا

قال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من يتحمل تلك النتيجة اليوم، فوجئنا بطريقة لعب ميكالي أمام الدومينيكان، والدفع بتشكيل غريب، وكنت أتوقع وجود زياد كمال بجانب النني وشحاتة، وفوجئنا بعدم وجود بديل لـ كوكا في ظل ايقاف محمود صابر.

. وكان من الممكن الدفع بزيزو في الوسط ويلعب مصطفى سعد في الجانب الأيمن".

وأضاف: "حتى المنتخب الأوليمبي لم يحقق الانتصار على حساب الدومينيكان، وهو الأمر المزعج في ظل النتائج المخيبة للآمال في المنتخبات الوطنية الآخرى.. لم يكن هناك شكل هجومي ودفاعي واللاعبين بعيدين تماما ولم يكن هناك انسجام بين التشكيل، كنا نراهن على الفوز بتلك المباراة وحتى لو تعادلنا مع اوزبكستان واسبانيا".

موعد رحيل ديانج عن الأهلي نحو الخليج السعودي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مصر تتعادل مع الدومينيكان وبولونيا يراقب عبدالمنعم والاتحاد يضم موسى ديابي

وواصل: "هناك فشل ذريع لاتحاد الكرة في كل القضايا ومع كل منتخبات مصر، هذه الحقبة كلها مساوئ، ما نمر به حاليًا لم يحدث مطلقًا في تاريخ الكرة المصرية، أصبح مكتوب علينا الصدمات المستمرة".

وزاد: "الحسنة الوحيدة لـ اتحاد الكرة والتي يقومون بها دون معرفتهم، هو منح الأهلي والزمالك فرصة للاستعداد بشكل جيد لبطولات إفريقيا، وتأجيل أكثر من مباراة وأفاد الناديين دون قصد بالطبع".

وأتم: "حتى الدومينيكان لم نحقق الفوز عليها، واصبحنا مطالبين بالفوز على اوزبكستان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة المنتخبات الوطنية المنتخب الاوليمبي المنتخب أولمبياد باريس اوزبكستان

إقرأ أيضاً:

ناقد: انفصال شويكار عن فؤاد المهندس لم يؤثر على قوة العلاقة بينهما

قال حاتم جمال، الناقد الفني، إن الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي حكى تجربة الزواج الأولى التي خاضها الفنان الراحل فؤاد المهندس في حياته، إذ أنه يعتبر أقرب رفاقه.

وأضاف «جمال» خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن حياة الفنان فؤاد المهندس كانت هادئة إلى أن اشتعلت نيران الحب تجاه الفنانة الراحلة شويكار أثناء تمثيل أحد المسرحيات وانتهت القصة بزواجهما.

ولفت الناقد الفني، إلى احترام فؤاد المهندس لزوجته الأولى ومصارحته لها بالحقيقة، ولكن زوجته أصرت على الانفصال مع بقاء الود والاحترام بينهما، متابعًا:« استمر زواج الفنان فؤاد المهندس بالفناة شويكار عشرين عامًا، فضلا عن تميزهما بأنهما ثنائي ناجح وقدما الكثير للمسرح والسينما المصرية، إلى جانب وجود أمور مشتركة بينهما».

وأكد، أنه بعد انفصال شويكار عن فؤاد المهندس في عام 1983 استمرت العلاقة بينهما وطيدة، مشيرًا إلى خلافه مع الفنان عبد المنعم مدبولي إذ أن صداقتهم بدأت مبكرة ولكن الخلاف والجفاء بينهما كان بسبب استدعاء مدبولي ليحل محل المهندس في برامج الفوازير التي كان يقدمها.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة
  • ميكالي عن مستقبله مع منتخب مصر: لا أعلم مصيري (خاص)
  • بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور
  • ناقد: انفصال شويكار عن فؤاد المهندس لم يؤثر على قوة العلاقة بينهما
  • «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع المحترفين بتشكيل المنتخب أمام الرأس الأخضر.. وحزين على محمد شوقي لهذا السبب
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • تفاصيل زيارة المشرف الفني لمركز السلة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية