صحيفة البلاد:
2024-09-07@11:30:22 GMT

9 فرص استثمارية في محافظة طريف

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

9 فرص استثمارية في محافظة طريف

البلاد ــ طريف

أعلنت أمانة منطقة الحدود الشمالية، ممثلة ببلدية محافظة طريف اليوم، عن طرح 9 فرص استثمارية متنوعة في مواقع متعددة من خلال منصة “فرص”.

وأوضحت الأمانة أنَّ المواقعَ الاستثماريةَ تشمل إنشاء وتشغيل وترميم وصيانة موقع محطة محروقات في حي الشفا، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة معمل إعادة تدوير إطارات السيارات في مخطط التشليح، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة 5 شاليهات في حي النهضة، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة مجمع سكني تجاري في حي العزيزية، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة مجمع تجاري في حي الورود، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة حديقة متنزه الشباب على الطريق الدولي، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة موقع لوحات إعلانية في موقع متعددة بالمحافظة.

وبيّنت الأمانة أن هذه الفرص الاستثمارية تأتي امتداداً للجهود في تحقيق مستهدفات وزارة البلديات والإسكان لعام 2024، وتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة، وتحقيق الرفاهية والأمان، وتوفير الخدمات للمواطن والمقيم عبر إشراك القطاع الخاص في تنمية المجال الاستثماري بالقطاع البلدي وتحقيق مفاهيم الاستدامة فيه.
ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: وإنشاء وتشغیل وترمیم وصیانة

إقرأ أيضاً:

أستاذ تمويل: العلاقات المصرية التركية متعددة المجالات

علق الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، على العلاقات المصرية التركية في المجال الاقتصادي، قائلا إنه يتوقع أن تزيد العلاقات وتشهد انفراجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أنقرة، وتوقيع مذكرات تفاهم مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

وقال «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية بقناة «إكسترا نيوز»،: «العلاقات بين مصر وتركيا ممتدة لعقود طويلة، ولا يجب أن نُقصرها في إطار حجم التبادل التجاري فقط».

وأضاف أن مصر تهتم كثيرًا بملف التدفق الاستثماري، موضحًا أن مصر بحاجة إلى استثمارات كثيرة تأتي من جانب تركيا، كما أن الجانب التركي يحتاج أيضًا إلى جذب استثمارات كثيرة من مصر، لافتًا إلى أن البلدين لهما مكانتهما في سوق السياحة العالمية.

ملفات مشتركة

أشار إلى أن العلاقات بين مصر وتركيا تندرج تحت وصف العلاقات المتعددة، وليست في مجال بعينه، متابعًا أن مصر وتركيا دولتين لهما أهمية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، وبينهما تعاون في عدد من الملفات السياسية والعسكرية كما أنهما متداخلين في عدد من ملفات التوتر الموجودة في المنطقة على رأسها القضية الفلسطينية.

حجم التدفق الاستثماري

وتابع: «لا ينبغي الوقوف فقط عند وجود توزان في الميزان التجاري للبلدين، حتى لو كان هناك خلل في الميزان التجاري بين البلدين فإن هذا الخلل يجب أن يُستكمل بحجم التدفق بين الدولتين وأن يكون متوازن بين البلدين في عدد من المجالات التي تحتاج فيه إلى استثمارات».

مقالات مشابهة

  • النائب العام يشيد بحسن توظيف وتشغيل إدارة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • كل يوم إنجاز جديد
  • قتل واغتصاب واضطهاد.. تقرير للأمم المتحدة يدعو إلى توسيع حظر الأسلحة وإنشاء قوة محايدة في السودان
  • "مياه الفيوم" استبدال وتركيب وصيانة 23 ألف عداد مياه معطل
  • الأنبار تحصي عدد المشاريع في قضاء عنه
  • استبدال وتركيب وصيانة 23 ألف عداد مياه معطل بالفيوم
  • مياه الفيوم  : استبدال وتركيب وصيانة ٢٣ الف عداد مياه معطل
  • ورشة شاملة لتشغيل وصيانة آلات الرش الزراعي بمحافظة الظاهرة
  • أستاذ تمويل: العلاقات المصرية التركية متعددة المجالات
  • الحزن يسيطر على قرية ميت طريف بالدقهلية في انتظار جثمان الطالب بكلية الطب البشري داخل المدينة الجامعية بالقاهرة