البلاد – جدة

اجتمعت أمانة محافظة جدة ممثلة في الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية بوكالة خدمة المجتمع مع رئيس فرع الغربية للمجلس السعودي للقادة التابع لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الدكتورة دينا حسن النهدي وعدد من القادة أعضاء المجلس.
حيث تم عرض منجزات الأمانة خلال الأربعة الأعوام الماضية فيما يخص المسؤولية المجتمعية بمشاركة وتعاون مع القطاع العام والخاص والقطاع الثالث.

كما أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذا الإجتماع يأتي انطلاقاً من حرص أمانة جدة على تحسين جودة الحياة لساكني وزوار مدينة جدة وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية والمساهمة الفعالة في تنمية المجتمع بهدف التعاون والمشاركة في العمل على تقديم أفضل الخدمات المجتمعية وزيادة الوعي لدى أفراد المجتمع من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والمجتمعية والتي تنعكس إيجابا على المجتمع وتسهم في تطويره لتكون محافظة جدة وسكانها نموذجا حضاريا ومتقدما في مجال المسؤولية المجتمعية.

ومن جانبه ثمّنت الدكتورة دينا حسن النهدي الجهود التي تبذلها الأمانة من خلال دورها في تفعيل الأعمال والمساهمات من باب المسؤولية المجتمعية ومشاركة القطاع الخاص والمجتمع بها وترسيخها ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المسؤولیة المجتمعیة

إقرأ أيضاً:

“الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة

الوطن| رصد

أكد نائب رئيس الحكومة سالم الزادمة، خلال لقائه مع المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون سحاب سبها إدريس احميد، على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة.

وأثنى الزادمة على ما تقدّمه شبكة سحاب من أعمال إعلامية جادة تمس المواطن، ومواكبتها المستمرة للنهضة التنموية، التي تقوم بها الحكومة في مناطق الجنوب.

من جهته قدم المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون سحاب، تعريفاً بالدور والمهام الإعلامية التي تقدّمها الشبكة الإعلامية بالجنوب الليبي، ومواكبة نشاطات الحكومة الليبية بالمنطقة الجنوبية، من خلال البرامج الهادفة التي تقدمها عبر أدواتها الإعلامية.

وقدّم احميد شكره للزادمة، على اهتمامه بالمؤسسة الإعلامية، وأن الإهتمام يعد حافزاً للشبكة ومراسلوها للمزيد من العطاء، وبذل الجهد لتقديم إعلام وطني يخدم الوطن والمواطن.

الوسومالاعلام سالم الزادمة قضايا المجتمع ليبيا

مقالات مشابهة

  • اللجنة المجتمعية لتأهيل الطرق الداخلية وردم البرك بالنهود تواصل اعمالها
  • “استبانة الرياضة” .. ارتفاع متوسط معدل النشاط البدني في إمارة أبوظبي
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • “منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • “أمانة القصيم” تُنهي أعمال مضمار طريق الملك سلمان بمحافظة المذنب
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • “أمين الشرقية” يُسلِّم 70 مراقبًا مجتمعيًا ميثاق الرقابة المجتمعية بحاضرة الدمام
  • “أمانة الشمالية” تعالج نحو مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • خلال 8 أيام.. الصحة الفلسطينية تعلن مقتل 33 شخصًا وإصابة نحو 140 آخرين في الضفة الغربية