أعلن الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، عن فتح باب التبرعات لصالح صندوق رعاية مرضى السرطان من أعضاء النقابة، حيث بلغ إجمالي التبرعات منذ الإعلان عن الصندوق بالأمس ٧٢٠ الف جنية، معربا عن شكره لكل من بادر وساهم بالتبرع في الصندوق.

 

الأطباء البيطريين الذين يعانون من السرطان

وأضاف نقيب الأطباء البيطريين أنه من غد ستبدأ النقابات الفرعية بتلقي طلبات الإعانات الخاصة بالأطباء البيطريين الذين يعانون من مرض السرطان.

َ

وأكد نقيب الأطباء البيطريين أن الصندوق سيساعد في المرحلة الأولى الأطباء البيطريين من أعضاء النقابة، على أن يشمل أسرهم في المرحلة الثانية في حال تنامي موارد الصندوق. 

 

وناشد نقيب الأطباء البيطريين كل من يريد المساهمة في زيادة موارد الصندوق بالتبرع عبر حساب النقابة العامة للأطباء البيطريين بالبنك العربى الأفريقي رقم 10075755

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيطريين الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين التبرعات مرضى السرطان نقیب الأطباء البیطریین

إقرأ أيضاً:

صندوق النقد العربي: الإمارات تعمل لتعزيز الاستدامة المالية

أكد صندوق النقد العربي أن النهج الذي تتبعه دولة الإمارات لتعزيز العوائد غير النفطية يعكس الجهود المستمرة لتنويع مصادر الإيرادات وتعزيز الاستدامة المالية.أكد صندوق النقد العربي أن النهج الذي تتبعه دولة الإمارات لتعزيز العوائد غير النفطية يعكس الجهود المستمرة لتنويع مصادر الإيرادات وتعزيز الاستدامة المالية.

وأشار الصندوق، وفق أحدث التقارير الصادرة عنه، أن جهود الإمارات لتعزيز الإيرادات شملت فرض ضريبة على الشركات اعتباراً من السنوات المالية التي تبدأ في يونيو 2023 أو بعده.

ولفت الصندوق إلى استمرار تحسن الوضع المالي لدولة الإمارات بشكل ملحوظ حيث استمرت في تحقيق فائض منذ عام 2021، بفضل ارتفاع إيرادات النفط وبالتزامن مع زيادة الانفاق.

وأشار الصندوق إلى أن حكومة الإمارات تظل ملتزمة بالحفاظ على موقف مالي حكيم، فيما من المتوقع أن تظل الفوائض المالية والخارجية للدولة مرتفعة على خلفية ارتفاع أسعار النفط، حيث يتوقع أن يبلغ متوسط رصيد المالية العامة للحكومة 3.8 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي على المدي المتوسط.

يذكر أن صندوق النقد العربي كان قد توقع نمو اقتصاد الإمارات بنسبة 3.9 بالمئة في 2024 ترتفع إلى 6.2 بالمئة في العام القادم 2025.

مقالات مشابهة

  • بسبب الإجراءات الجنائية.. نقيب المحامين يدعو لاجتماع الاثنين المقبل
  • صندوق النقد العربي: الإمارات تعمل لتعزيز الاستدامة المالية
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • 280 لاعباً يشاركون في «الفرجان الصيفية»
  • اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها
  • جمعية يهودية في بريطانيا تحت التدقيق بسبب تبرعات لجنود إسرائيليين
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. 9 اختصاصات للمدير التنفيذي لصندوق رعاية المسنين
  • شكوى ضد منظمة يهودية ببريطانيا بسبب تبرعات للجيش الإسرائيلي في غزة
  • سائحة ألمانية تصنع مشغولات يدوية وتقدمها هدية للأطفال متحدي السرطان بالأقصر
  • نقيب الأطباء: إضافة كلمة «علاجية» لكلية غير طبية فوضى وتضليل للمرضى وأولياء الأمور