بوابة الوفد:
2024-09-07@11:15:54 GMT

لجين عمران بإطلالة ناعمة تخطف الأضواء

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

دائما ما تطل على جمهورها بإطلالات ناعمة راقية مفعمة بالاحتشام والأناقة لتخطف الأضواء وتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات من هذا الجيل، أنها الإعلامية  لجين عمران  التى اعتادت على مشاركة متابعيها بعض صورها عبر إنستجرام.


وبدت لجين عمران بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بادي مجسم ونسقت عليه بنطال واسع صمم من قماش الكريب باللون البيج.


وعلقت على الصور، قائلة: " تذكرأنت تستحق أن تشعر بالسلام، فرحتك مهمة، يحق لك أن تشعر بالحب، أنت أفضل شخص يمنح نفسك الأشياء التي تحتاجها، صباحكم سعادة".


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

لجين عمران
لجين عمران من مواليد 26 أكتوبر 1977، إعلامية سعودية، عملت مقدمةَ برامج في عدة محطات، وذاع صيتُها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

عن حياتها
ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل. تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في «سيتي بنك» في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

مسيرتها
عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنستجرام لجين عمران أكتوبر الفنانة أسيل عمران السعودية البنك البنك السعودي سيتي بنك البحرين صباح الخير عرب لجین عمران

إقرأ أيضاً:

بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»

شاركت الفنانة نادية الجندي، أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة صيفية تتناسب مع أجواء البحر.

وظهرت نادية الجندي، عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة عشرينية، نسقت عليها إكسسوارات وقبعة ونظارة شمسية سوداء، مع ملابس تتناسب مع البحر.

View this post on Instagram

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

وفي وقت سابق، كشفت نادية الجندي، عن استعدادها للعودة لـ جمهورها بعمل فني جديد، وذلك بعد غياب 4 سنوات، منذ آخر مسلسل لها «سكر زيادة».

وقالت نادية الجندي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات» الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة بقناة النهار: «رغم ا إن مليش عمل فني السنة دي أحب دايما أصبح على جمهوري في أماكن جميلة وأعطيهم طاقة إيجابية وأحسسهم إني معاهم وأحس إني وحشتهم وأشوف رد الفعل بتاعهم ايه وأتعرف على مكانتي في قلوبهم وبلاقي ده في المشاهدات الكبيرة اللي بتتفاعل مع صوري والحب في تعليقاتهم الحلوة عني».

وأضافت: «بقول لجمهوري اطمنوا أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم».

وكان اسم نادية الجندي، تصدر التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت وهي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا أيضا.

وشاركت نادية الجندي المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور لها، حيث تألقت خلاله بإطلالة صيفية خضراء، مما لفت إليها أنظار الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضاًبإطلالة خضراء.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

بإطلالة شبابية.. نادية الجندي تحطف الأنظار من الساحل الشمالي (صور)

«المصريون اجتمعوا على قلب رجل واحد».. أول تعليق من نادية الجندي على الانتخابات الرئاسية 2024

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)
  • «مدينة الأضواء الساطعة».. انحياز تاريخي لـ«الديمقراطيين» في انتخابات أميركا
  • صور| أبناء عمران يحتشدون في 43 ساحة وفاء لنبي الهدى ونصرة لغزة والأقصى
  • أبناء عمران يحتشدون في 43 ساحة وفاء لنبي الهدى ونصرة لغزة والأقصى
  • وسط الصحراء كارلا حداد تطل بالأبيض (صور)
  • نجوى كرم بإطلالة جديدة في الموسم الـ 7 من آرابز غوت تالنت
  • السعودية.. الأميرة هيفاء آل سعود تخطف الأضواء بـ "أمر مباشر"
  • أسعار الكتب الخارجية لطلاب المرحلة الابتدائية 2024/2025
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»