إنتقل إلى رحمة الله اليوم طفل صاحب 14 ربيعا إثر تسمم غذائي في غرفة الانعاش لأكثر من أسبوع المستشفى الجامغي محمد سعادنة عبد النور.

وتعود تفاصيل المأساة التي ألمت بسطيف اليوم منذ بداية الأسبوع الفارط التي أصيب فيها 31 شخص بحالات تسمم غذائي ينحدرون من عاصمة الولاية، عين ارنات وكذا عين عباسة بعد تناولهم وجبات شاباتي بنفس المطعم الوقت الذي اهتزّ فيه الرأي العام السطايفي بعدما دق المستشفى الجامغي محمد سعادنة عبد النور ناقوص الخطر مع تأكيده انه تم التكفل بـ 30 حالة تلقت العلاج وخرجت من الاستعجالات الطبية في نفس اليوم باستثناء طفل واحد حالته خطيرة حول على قسم الإنعاش.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو

 

 

تعرض قناة DMC يوم 21 سبتمبر مسلسل جديد بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس ويندرج المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية العائلية.


قصة مسلسل تيتا زوزو


وتقدم إسعاد يونس دور دكتورة اعتزاز عبد المقصود وهى أم لأربعة أولاد وجدة لسبعة أحفاد، وتحاول في كل حلقة حلة مشكلة لحفيد من أحفادها بالرغم من أنها تقع في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي.


فريق عمل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


أحدث أعمال إسعاد يونس 
 


ومن ناحية اخري، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال إسعاد يونس 
 


وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تسمم غذائي جماعي في الدارالبيضاء بسبب الخبزة العجيبة (فيديو)
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • المغرب.. تسمم 30 شخصا بـ”الخبزة العجيبة” في الدار البيضاء
  • الاحتياطي التركي يفقد نحو 3 مليارات دولار في اسبوع
  • "الخبزة العجيبة" تتسبب في تسمم 35 شخصا بالدار البيضاء (+فيديو)
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: بداية عصر النور والهدى
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه