أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي استعجل لجان المسابقات والانضباط في اتحاد الكرة المصري من أجل معرفة نتائج شكواه ضد لاعبي بيراميدز، مبديا استغرابه الشديد من قيام المحترفين الأفارقة في صفوف بيراميدز بنشر صور عبر حساباتهم عبر انستجرام للإساءة للتحكيم وللنادي الأهلي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "فوجئت بنشر فيستون مايلي وبلاتي توريه وفخري لاكاي بعض الصور للإساءة للتحكيم وللأهلي، من أجل أن يقوم بعض المواقع الخارجية بنشر تلك الأخبار، وإظهار أن هناك مجاملات ضد النادي الأهلي".

وأضاف: "يعتقد بيراميدز بمثل هذه التصرفات أنه سيظهر النادي الأهلي بأنه لم يكن يستحق الفوز، بعيدًا عن المباراة التي شهدت تفوقًا كبيرًا للأهلي".

وأكمل: "النادي الأهلي ينتظر نتائج التحقيقات واعلان لجنة الانضباط للقرارات، ولكن أقول لمسئولي النادي الأهلي أنه لن يكون هناك قرارات سريعة لأن هذه الأمور ليست من صفات اتحاد الكرة الحالي، وهناك قضايا كثيرة لازالت منظورة ولم يتم اتخاذ قرار فيها، واتحاد الكرة لم ينتفض حتى الآن لبيان بيراميدز الذي اهان المجلس بالكامل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»

وجه الفنان عمرو مصطفى، رسالة حادة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى فنان شاب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدر مؤشرات البحث عقب حديثه عن عزيز الشافعي.

وشارك

عمرو مصطفى

رسالة جديدة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها: «لما تلاقي حد في سن المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوه سمعة الناس باتهامات زي الجنون».

وأضاف عمرو مصطفى: «اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة. النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي. خلوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايمًا هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي».

تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة

وفي وقت سابق، أثار الملحن عمرو مصطفى، خلال الأيام الماضية، حالة من الجدل، وذلك بعد توجيهه رسالة أشار من خلالها إلى أن بعض النجوم قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم، دون أن يوجه كلامه إلى أحد بعينه، لكن قام بعض الجمهور بتفسير هذا الحديث أنه يقصد أغاني الفنان عمرو دياب.

وقال عمرو مصطفى، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني».

اقرأ أيضاًبسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

عمرو مصطفى يروج لـ أحدث أعماله الغنائية «ليها فيا»

مقالات مشابهة

  • أوشيش يوجه رسالة لكل من لم يدلِ بصوته
  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • ستتحول إلى دمية في هذه الحالة.. جاريث بيل يوجه رسالة إلى بيلينجهام
  • توماس مولر يوجه رسالة إلى رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»