أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية  قرارا بتعيين اللواء محمد حسام مديرا للمباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط واللواء محمد عزت رئيسا للمباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط واللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وكيلا لمصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية.


وكان قد أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخليةقرارا بتجديد الثقة فى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط لمدة عام.

وكان وزير الداخلية أصدر حركة تنقلات الداخليةوشملت الحركة 
تعيين لواء محمود أبو عمره حسن إمبابى  مساعد الوزير لقطاع الأمن العام. ولواء خالد عبدالحميد السيد متولى مساعد الوزير لقطاع الأمن ولواء عصام محمد العزب مصطفى مساعد الوزير لقطاع الأمن الإقتصادى لواء محمد صلاح محمد محمد مساعد الوزير لمنطقة سيناء لواء مفيد محمد مفيد السيد مساعد الوزير لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة.
ولواء طارق راشد محمد محفوظ  مساعد الوزير مدير أمن القاهرةو لواء سامح قايد محمود الحميلى مساعد الوزير مدير أمن الجيزة ولواء طارق محمد السعيد شعلان مساعد الوزير لقطاع التفتيش والرقابة ولواء  عبدالوهاب عبد الرحيم عبدالوهاب الشيخ مساعد الوزير لقطاع الوثائق.
ولواءمنال عاطف فتح الله إبراهيم  مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان. 
ولواء عمر حلمى محمد يوسف مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزى لواء  محمد أبو الليل أمين محمد مدير أمن أسوان
ولواء حسن على عطيه محمود  مدير أمن الأسكندرية ولواء صبرى صالح عزب إسماعيل مدير أمن سوهاج ولواء أمجد أنور ميساك هارون مدير الإدارة العامة للمرور ولواء محمد عبدالوهاب سليمان راضى  مدير أمن شمال سيناء ولواء حسام عبدالعزيز محمد محمود مدير أمن الدقهليةولواء حسن عبدالعزيز عبدالله مصطفى  مدير أمن البحر الأحمر ولواء عمرو رؤوف زكى عبدالرازق  مدير أمن الشرقية ولواء عبدالفتاح رشاد أحمد القصاص مدير أمن القليوبية ولواء حاتم محمد عبدالعزيز حداد مدير أمن مطروح ولواء مصطفى إبراهيم السيد أبو السعود مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة. 
ولواء محمد عبدالله محمود عبدالله  مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة
ولواء تامر حسن على مدير الإدارة العامة لتصاريح العمل لدى الهيئات الأجنبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اللواء وائل نصار تنقلات الداخلية حركة تنقلات الداخلية قطاع الامن قطاع الأمن العام مدير أمن أسيوط وزارة الداخلية يصدر مدير المباحث الجنائية محمود توفيق وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟

هل يسير التلميذ على نهج الأستاذ ويتألق العميد مع الفراعنة مثل ما تألق الجنرال.. سؤال يطرح نفسه منذ تولي حسام حسن قيادة منتخب مصر.. فهذا المدير الفني الحالي لمنتخب مصر وزعيم إفريقيا منذ أن كان لاعبا تحت قيادة الجوهري كان له جولات كلها أهداف فمثلا في عام 1998 كانت البطولة الأصعب للفراعنة وكان التحدي بها كبير وذلك لما يفعله الجوهري رحمة الله عليه من بناء جيل جديد يقود المنتخب المصري لسنوات مقبلة.

الجميع لم يتوقع تحقيق اللقب لكن الجوهري راهن على أسماء عديدة منها من كان عائد من إصابة كحسام حسن ومنهم من كان دون نادي كالصقر أحمد حسن والذي راهن عليهما الجنرال وفاز بالرهان بجيل عظيم وبطولة تعد الأعظم في تاريخ تتويج المنتخب المصري بالبطولات الإفريقية.

فمن منا ينسى التعليق الشهير للكابتن أحمد شوبير على أحدى جمل أهداف المنتخب المصري عندما تلاعب بدفاعات نظيره بوركينا فاسو  "يا سلام يا حازم يا سلام يا حسام"  في تلك البطولة والتي مازالت عالقة بالأذهان بهدف لا ينسى بتمريرة من كعب الثعلب حازم إمام للعميد حسام حسن الذي يسجل في الشباك وتتعالى هتافات وصيحات كل الشوارع المصرية من جمال الهدف الذي سجل في شباك أصحاب الأرض.

وفي نهائي تلك البطولة كان الهدف الأبرز للصقر أحمد حسن الذي كان احد رهانات الجوهري في تلك البطولة وكان في ذلك الوقت دون نادي بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي ليكن في ذلك التوقيت لاعب حر لكن الجوهري راهن عليه وعلى تواجده بالبطولة ولن يخذله وبتسديده من بعد منتصف الملعب صاروخية تسكن الكورة شباك منتخب جنوب إفريقيا ويتوج الفراعنة باللقب الرابع في تاريخهم بعد الفوز على البافانا بافانا بهدفين دون رد وعقب البطولة انتقل الصقر لرحلة احتراف ناجحة بالدوري التركي والتي كان بدايتها مع فريق كوجالي سبورت التركي.

تمر الأيام وتمضي السنين ورحل الجوهري عن عالمنا  واصبح الأمس أجمل ذكريات ولكن يبقى التاريخ دائمًا منصفا وشاهِدًا ومَوْثِقًا ومخلدًا لكل النجاحات والإنجازات فرغم التحديات والظروف التي واجهها الجنرال إلا أنه صنع الفرحة في قلوب المصريين فهل يقدر العميد حسام حسن أن يعود بالأفراح من جديد للشعب المصري ويقود سفينة الفراعنة التحليق من جديد في سماء إفريقيا ويكون الرهان الرابح بعد مطالب الجماهير بتوليه القيادة الفنية وحلمهم بنسخة جديدة ناجحة من المدرب المصري مع المنتخب كما فعلها في السابق الجنرال محمود الجوهري والمعلم حسن شحاته.

مقالات مشابهة

  • الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية (دائرة الأدلة الجنائية) “توثيق جرائم وانتهاكات الملشيا المتمردة”
  • الرئيس السيسي يصدر قرارا بترقية عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي
  • محافظ ديالى يصدر قراراً بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة (وثيقة)
  • من النهر إلى البحر.. مجلس الرقابة في شركة ميتا يصدر قرارا بشأن العبارة
  • "كيماكس" العقارية تعزز توسعها العالمي بتعيين مدير جديد للأعمال الدولية
  • وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بشأن لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي
  • وزير التعليم يصدر قرارا بشأن لائحة التحفيز التربوي والانضباط
  • كيماكس العقارية تعزز توسعها العالمي بتعيين أميت داهيما مديراً للأعمال الدولية