أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يجب عليه عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كل الحقائق والوضع المالي للنادي منذ تولي المجلس الحالي المسئولية، مشيرًا إلى أن النادي لديه التزامات كبيرة، وهناك ديون مستحقة لبعض المؤسسات والجهات.

وقال شبانة عبر بوكس تو بوكس: "لو كنت مكان لبيب، سأقوم بعقد مؤتمر صحفي، لتوثيق كل الأمور بدقة، وأن يتم الاعلان عن وجود مخطط واضح، وتنفيذه خلال مدة زمنية معينة، خصوصا أنه من الصعب اصلاح كل الأمور في عام واحد فقط".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لمخطط معين من أجل بناء فريق الكرة، والبداية تكون بابرام 4 صفقات جديدة تليق بنادي الزمالك وبشخصية الفريق، يجب توضيح كافة الحقائق للجماهير، وجمهور الزمالك يقدر ناديه ويدعمه بقوة".

وزاد: "الزمالك أصبح يحصل على قروض من أجل تسديد الديون وهذا أمر ليس معقول، ولذلك أرى أن موقف لاعبي الزمالك مخزي، بدلا من الوقوف مع ناديهم يقومون بالتمرد، الزمالك هو من يصنع اللاعبين، ولا يوجد لاعب يصنع النادي".

وأكمل: "هناك لاعبين رحلت عن الأهلي مثل ناصر ماهر وعبدالله السعيد كانوا في أندية آخرى ولم يكن عليهم أي ضوء.. ولكن بمجرد هدف أو تمريرة يصبح ناصر أو عبدالله تريند، بسبب حجم وجماهيرية الزمالك.. النادي يحتاج للاعبين مميزين معتادين على البطولات، لابد أن يكون هناك وقفة من جانب الجمهور لأي لاعب يتمرد".

وأتم: "نصيحة صادقة لـ رئيس الزمالك عليه عقد مؤتمر صحفي، وشرح المخطط كاملا من أجل العودة بالفريق الأبيض بشكل قوي، بالإضافة لتطوير النادي، وفي النهاية أرفض كل الأنباء التي ترددت حول تمرد اللاعبين (أنتم مين عشان تتمردوا على الزمالك".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية بين اللاعبين، في نهاية المران المسائي الذي أقيم اليوم الخميس، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب في الإسكندرية.

بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك 

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة الرئيسية، بمشاركة جميع اللاعبين.

لاعب سابق: الزمالك يحتاج لتدعيم 3 مراكز.. وبنتايك أهم صفقة محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش

وشهد المران المسائي فقرة خاصة بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، والتي ستقام في العاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • “سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية
  • استعدادًا لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
  • جلسة لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل إنطلاق المران
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • لاعب سابق: الزمالك يحتاج 3 لاعبين جدد وبنتايك أهم صفقة لهذا السبب
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ«السيسي» و«أردوغان» عقب التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم