تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند موقع التغريدات  وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج نجمك مع يارا والذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر قناة هي. 

 

أبرز تصريحات حورية فرغلي 

 

-دوري في سيما ماجي دكتورة وأول مرة أعمل الدور ده معملتهوش قبل كده ولا حتى دور شبه.

 

 

-حظي إن المسلسل والفيلم فيه ساسبنس والمسرحية كوميدي والفيلم التالت دراما وتراجيدي.

 

 

-أنا عمري ماقابلت رانيا يوسف قبل كده ومحصلش بيني وبينها أي شغل.

 

 

-إلهام شاهين من أقرب الناس لقلبي ووقت أزمتي كانت هي دايمًا بتسأل عليا وبتكلمني.

 

 

 -كان نفسي أبقى أم، وحصل قبل كده وأتبنيت طفلين وماتوا، كانوا إتنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وحاولت أتبناهم وقالولي مينفعش أخدهم معايا البيت عشان لازم أكون متجوزة وممكن أتكفل بيهم، واتكفلت بيهم 6 سنين وبعدين إتوفوا.

 

 

-اللي عندهم عيلة وعندهم ولاد دايمًا بيفكروا إزاي يحافظوا عليهم ولما يكبروا ويجوزوهم، وأنا معنديش الحكاية دي ومعنديش العيلة دي وأنا حاسة إني ربنا موفقنيش في الدنيا.

 

 

-ربنا عوضني في موضوع مسرحية رابونزل ده ومكنتش متخيلة إن أنا همثل مع أطفال ولا هيبقى جمهوري أطفال.

 

 

 

-والأطفال حافظين الكارتون وعارفينه فمينفعش إن أنا أغلط ولا غلطة. 

 

 

 

-إحساس جميل أوي يكون عندك جمهور كلهم أطفال ودي حاجة جديدة بالنسبالي.

 

 

-في فترة في الشهر البنات بتحب الشيكولاتة لكن أنا معرفش ليه بحب الخل، أول ما أدخل المطبخ أشربه وبكون مستمعة جدًا وعمري ما أتأثرت بشربه.

 

 

جدير بالذكر إنه تنتظر حورية فرغلي عرض مسلسل سيما ماجي، وتدور أحداث مسلسل سيما ماجي، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

 

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

 

 

يذكر ان يعرض برنامج نجمك مع يارا كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحًا وإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل على شاشة قناة هي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتياجات الخاصة ارتكاب جرائم أبرز تصريحات حورية فرغلي أبرز تصريحات إلهام شاهين تصريحات حورية فرغلي حورية فرغلي حلقة اليوم ذوي الاحتياجات الخاصة عرض مسلسل موقع التغريدات حوریة فرغلی سیما ماجی

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي تتصدّر بأغنيتها المسرّبة.. مفاجأة بانتظار جمهورها

متابعة بتجــرد: تنشغل النجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال الفترة الراهنة بالتحضير لألبومها الجديد الذي كانت قد أعلنت عنه منذ فترة، تلبية لإصرار الجمهور ومحبيها على عودتها إلى ساحة الألبومات الغنائية بعد اعتمادها في السنوات الأخيرة الماضية سياسة طرح أغنياتها على طريقة السينجل.

وشوّقت نوال الزغبي المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي للألبوم بطريقتها الخاصة، إذ نشرت بعضاً من كلمات أغنية “ضيعت ليه وقت في حياتي” التي تم تسريب مقاطع منها منذ سنوات ولم تصدرها نوال بعدها بنسخة رسمية، إذ قررت أن تضمها للألبوم الجديد إرضاءً لمحبيها.

ودوّنت نوال كلمات مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” إذ تقول فيها: “ضيعت ليه وقت فحياتي معاك بحاوِل أغَيّرك”، ليردّ عليها شاعر الأغنية تامر حسين بكلمات مقطع آخر قائلاً: “كان قلبى ليه ساكِت وراضى ما كُنت أسيبك وأخسرك”.

وكشف الزميل إيلي أبو نجم، رئيس تحرير موقع بتجرد في ردّ على منشور نوال الزغبي أن الأغنية ستصدّر بنسخة جديدة ومختلفة، إذ غيّرت نوال لحن الأغنية وتم توزيعها برؤية موسيقية مختلفة تماماً عن النسخة المسرّبة.

وكانت نوال الزغبي قد عبّرت عن الشغف الفني الكبير الذي تشعر به خلال هذه الفترة، مع انشغالها بالتحضير للألبوم، رغم أنه الألبوم السادس عشر في مسيرتها الفنية.

وقالت نوال الزغبي في منشور سابق عبر حسابها على موقع “إكس”: “قدّمت كل شي حلو ومميز ورح يكون بصمة لأجيال واجيال…. بس هيدا الشي ما بيحدّلي من الشغف الفني الموجود بداخلي… عم حضّر ألبومي ١٦ وكإني عم حضّر ألبومي الاول”.

واختتمت نوال منوشرها برسالة لمحبيها قائلةً: “كتير بحبكن وبقدّركن والاهم اني بحترم شغلي ليوصلكن بحب”.

الجدير ذكره أن نوال الزغبي تعيش حالة من النجاح الاستثنائي في ظلّ الانتشار الكبير الذي تحققه أغنية “من باريس” التي طرحها مؤخراً. والأغنية هي من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح وحققت أكثر من 5.7 مليون مشاهدة خلال شهرين من صدورها.

ضيعت ليه وقت فحياتي معاك بحاوِل أغَيّرك .

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) September 4, 2024

???????????? كان قلبى ليه ساكِت وراضى
ما كُنت أسيبك وأخسرك https://t.co/EhBNGW0s5y

— Tamer hussien (@tamerhussein) September 4, 2024

????????ايلييييييييي https://t.co/OD08ytE7kz

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) September 4, 2024 main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برنامج «كاستنج» يتصدر تريند «إكس» بعد عرض أولى حلقاته على «dmc»
  • حلقة من مسلسل جرائمه المتعمدة.. "لجان المقاومة" تدين اغتيال الاحتلال متضامنة أمريكية
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • نوال الزغبي تتصدّر بأغنيتها المسرّبة.. مفاجأة بانتظار جمهورها
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • عبدالصادق يبحث مع «حورية» تمكين المرأة في قطاع النفط
  • تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc
  • يارا تطل بالأسود المرصع (صور)
  • حمزة العيلي يروج لعرض «تيتا زوزو» بهذه الطريقة (صورة)