أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، قلقه من مشوار المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعد التعادل السلبي أمام جمهورية الدومينيكان، بدون أهداف، مشددًا على صعوبة المباراتين المقبلتين أمام أوزبكستان وإسبانيا.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه غير مطمئن على الإطلاق من شكل المنتخب الأولمبي، خاصة وأن جمهورية الدومينيكان، كان منافس في المتناول.

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، على أن العامل المعنوي سيكون مهم للغاية وفارق في مشوار المنتخب الأولمبي بباريس 2024، لذلك لا بد من الاهتمام جيدًا بهذا الأمر، من أجل تخطي أوزبكستان وإسبانيا بنجاح.

وأشار إلى أن المغرب يديره أشخاص على قدر المسؤولية، وهو ما ينعكس عليه بالنتائج الإيجابية، إذ فاز المنتخب الأولمبي على الأرجنتين، مضيفًا مضيفًا «المنتخب المغربي في حتة تانية، وادي العيش لخبازه هتشوف النتائج الجيدة دي، مش ناس مالهاش علاقة بكرة القدم».

وواصل تصريحاته، بأن هاني أبو ريدة لا يصلح للعودة إلى رئاسة اتحاد الكرة، خاصة وأنه تمت تجربته من قبل ولم يقدم أي شيء على الإطلاق، مؤكدًا رفضه فكرة خوض القوائم لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وعن خوض محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، تجربة الاحتراف، أكد عبد الغني، أنه لا يحق للنادي تعطيل انتقال اللاعب إلى أوروبا، فضلًا عن أنه من الضروري عدم النظر إلى العائد المادي من الصفقة، وأن يتساهل النادي قي الموافقة على رحيله من أجل الاحتراف.

واختتم تصريحاته، بأن الأهلي حسم الدوري بنسبة 190% بعد الفوز على بيراميدز، مضيفًا «مفيش فريق في مصر يقدر على الأهلي، الأهلي في حتة وباقي فرق الدوري في حتة بعيدة، لأن من يحرك النادي هو الجمهور بتشجيعه الذي يجعل الحجر يلين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي المنتخب الأولمبي مجدي عبد الغني المنتخب الأولمبی عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري

ماجد محمد

أفاد مصدر بدخول إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في مشادة كلامية مع محمد عبد المنعم، لاعب نيس الفرنسي.

‎وأوضح المصدر ذاته بأن ذلك جاء بسبب عدم انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب المقام حاليا ضمن استعداداته لمواجهة كاب فيردي، مساء الجمعة المقبل.

‎وقام محمد عبد المنعم، اعتذارًا رسميًا عن عدم الانضمام إلى صفوف منتخب مصر.

‎ويأتي اعتذار محمد عبد المنعم عن عدم التواجد في المنتخب المصري، لرغبته في الدخول إلى قائمة الفريق والاستعداد معهم لقادم المنافسات.

‎ويلعب منتخب مصر يومي 6 و10 سبتمبر الجاري أمام كل من كاب فيردي وبوتسوانا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • حبس مجدي عبد الغني عامين لامتناعه عن تسليم الميراث لأقاربه
  • حدث وأنت نائم| الحكم بحبس مجدي عبد الغني ومصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم بالعياط
  • حكم قضائي بحبس مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق
  • ‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري
  • مانشيني: أتمني احتراف المزيد من لاعبي السعودية مثل سعود عبدالحميد
  • عاجل.. تريزيجيه ينعش خزينة الأهلي بعد خصم مبلغ مالي من صفقة محمد عبد المنعم
  • مانشيني: نحتاج للمزيد من اللاعبين السعوديين المحترفين بأوروبا
  • تصريح مفاجيء من مانشيني عن احتراف اللاعبين السعوديين في أوروبا
  • قرار عاجل من نيس يحسم مصير عبد المنعم مع المنتخب وحسام حسن
  • صفقة سعود عبدالحميد.. حقيقة تدخل مانشيني