يستعد النجم أحمد سعد بمشاركة فريق كايروكي لإحياء حفل غنائى كبير وسط شريحة جماهيرية عريضة، زمن المقرر طرحه يوم 22 من شهر أغسطس المقبل على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

أحمد سعد وفريق كايروكي

وللمرة الأولى يجتمع أحمد سعد بفريق كايروكي في حفل غنائى ومن المفترض أن يقدم كل منهما باقة مميزة من أشهر أغنيهم القديمة والجديدة المفضلة لدى الكثيرين.

كما تستعد الشركة المنظمة لإطلاق تذاكر الحفل خلال أيام قليلة من الآن حيث تشهد التذاكر تنوعا فى قيمتها بأكثر من فئة يتم الكشف عنها مع بداية الأسبوع المقبلة.

أحمد سعد وفريق كايروكي فريق كايروكي

على صعيد آخر، أعلن المطرب أحمد سعد خلال حفله بالمملكة العربية السعودية، عن تجهيزاته لإطلاق أغنية سعودية جديدة، مهداة إلى الشعب السعودي، والتي تحمل عنوان "سعودي واسمر".

لفت أحمد سعد أنظار الجمهور، بمقطع من الاغنية  التي يستعد لطرحها : سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة، لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران، يطلع خسران دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا.

أحمد سعد 

نشر أحمد سعد، صورة لأحدث أعماله الغنائية، وروج لكليبه الذي يحمل عنوان "عيش اللحظة"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وشارك أحمد سعد، البوستر الدعائي وعلق: "قريبا".

أحمد سعد 

كما أحيا الفنان أحمد سعد حفل غنائى ضخم في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية والتي رفعت شعار كامل العدد، كما أنه أثار الجدل من خلال ظهوره بلوك جديد سرق الأضواء وسط حشود جماهيرية عريضة.

أحمد سعدأحمد سعد  يشعل المسرح بأغانيه المفضلة لدى جمهوره

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

قبل العرض| سامح حسين ينطلق بمسرحية «عامل قلق» بالإسكندرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد النجم أحمد سعد فريق كايروكي المملكة العربية السعودية أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات الدرامية عن موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو»، وهو من بطولة الفنانة إسعاد يونس، تزامنا مع قرب عرضه.

ويشارك إسعاد يونس البطولة عدد من نجوم الفن، منهم: «: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

من المقرر عرض مسلسل تيتا زوزو، عبر قناة dmc يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال إسعاد يونس، مشاركتها في رمضان الماضي بظهور خاص خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال.

والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًمجانا للجمهور.. عرض فيلم «وداعا جوليا» بدار الأوبرا في هذا الموعد

مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يطلق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14

مقالات مشابهة

  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز
  • لقطات مفقودة من عملية اغتيال جون كينيدي تعرض للمرة الأولى في مزاد (فيديو)
  • دولة عربية تشغل محطة نووية بكامل طاقتها للمرة الأولى
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل
  • بالفيديو.. صواريخ الحزب تطال مستوطنة جديدة للمرة الأولى
  • حزب الله: أدخلنا مستوطنة إسرائيلية جديدة على جدول نيراننا وقصفناها للمرة الأولى ‏
  • الخام الأميركي دون 70 دولاراً للمرة الأولى في 8 أشهر وأوبك+ تدرس تأجيل زيادة الإنتاج
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة