أعلن اتحاد جدة المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء، عن تعاقده مع الجناح الفرنسي موسى ديابي قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو قصير عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي للإعلان عن التعاقد مع ديابي، إذ عرض طائرة خاصة تحمل صورة النجم الفرنسي مع تعليق "في طريقها إلى الوجهة النهائية، وعلى متنها نمر جديد".

 كانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق أن اللاعب الفرنسي قد اجتاز الكشف الطبي بنجاح، يوم الثلاثاء، تمهيدا للانضمام إلى "العميد".

وأصبح ديابي ثالث لاعب ينضم إلى "العميد" بعد الجزائري حسام عوار الذي انضم إلى الفريق الأسبوع الماضي ومعاذ فقيهي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الاتحاد ديابي حسام عوار الدوري السعودي لقب الدوري السعودي أخبار الدوري السعودي موسي ديابي اتحاد جدة الاتحاد ديابي حسام عوار

إقرأ أيضاً:

جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة

 

كرمت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين فرع الفجيرة سعادة العميد سيف راشد الزحمي وذلك تقديرا لجهوده في العمل الخيري ودوره الرائد في تسخير جميع سبل الدعم للحالات الإنسانية التي تتبناها الجمعية في إمارة الفجيرة وضواحيها .
وحضر التكريم الذي أقيم في مقر مركز شرطة دبا الفجيرة سعادة المقدم أحمد السلامي و مسؤل مكتب الجمعية سعادة طحنون سعيد الشحي .
وأشاد المستشار خميس محمد الزيودي بالدور الرائد الذي نلتمسها من واقع الحياه الذي يقوم به الزحمي في دعمه جميع الحالات الإنسانية لكبار المواطنين والمقيمين في الإمارة من مختلف الجنسيات وتلبية طلباتهم في إطار المشاركة المجتمعية التي تنتهجها جمعية الإمارات وبر الوالدين في توفير الحياة السعيدة والآمنة لكبار السن.
وأضاف الزيودي: أن جهود الشركاء الاستراتيجيين للجمعية ، تساهم في زرع البسمة على وجوه كبار السن وترسخ مشاعر الحب و الوفاء، وذلك بما يصب في الاستراتيجية التي وضعتها قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات بدعم كبار المواطنين وتوفير الحياة السعيدة والآمنة لهم.
وتوجه سعادة المستشار خميس محمد الزيودي ، بالشكر والامتنان إلى جميع موظفين مركز شرطة دبا الفجيرة والجمهور على دعم برامج و نشاطات الجمعية المجتمعية التي من شأنها الوقوف على احتياجات أفراد المجتمع وخاصة من كبار المواطنين .


مقالات مشابهة

  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • العميد سمير راغب عن زيارة رئيس الأركان: قواتنا في سيناء مش متخندقة وبياكلوا على البحر
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • أستون فيلا يصدم جماهيره بأسعار تذاكر خيالية
  • تعرّف على أفضل 50 لاعب في الدوري الإنكليزي!