تقدم منطقة "سيتي ووك" في موسم جدة 2024، تجربة فريدة للزوار من خلال تنوع المطاعم والمقاهي التي تحتضنها، والتي تعرض أشهى الأطباق والمأكولات المميزة التي تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.
ويمكن للزوار الاستمتاع بأكثر من 90 مطعماً ومقهى، تقدم تجربة غذائية مميزة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق وتجمع بين الثقافات المختلفة، ومنها " "مدينة الصين"، التي تتميز بتنوع الأكلات الصينية الأصيلة، من خلال مجموعة من المطاعم تقدم أطباقاً تقليدية بنكهة مميزة، إلى جانب العربات الصغيرة التي تقدم تشكيلة من شاي الفقاعات والعصائر والحلويات العصرية.


أخبار متعلقة 70 طفلًا توحديًا يعيشون روح المغامرة في "سيتي ووك"تنظيم زيارة لذوي الشهداء والمصابين من منسوبي "الدفاع" لـ"سيتي ووك"موسم جدة.. زيارات لذوي الشهداء والمصابين والأيتام لـ "سيتي ووك"وفي منطقة "ليالي القاهرة" يجد عشاق المأكولات المصرية أنواعًا وأصنافًا فريدة ومميزة وخاصة الأطباق المصرية الأصيلة، كما توفر المنطقة بسطات الأكلات الشعبية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مطاعم ومقاهي "سيتي ووك" تشهد إقبالاً من زوار موسم جدة وجهة مثالية للعائلاوتعد "سيتي ووك" وجهة مثالية للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع برحلة ترفيهية وثقافية تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة المتنوعة التي تقدم من قبل مطاعم محلية وعالمية.
ويشهد موسم جدة 2024 العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية، حيث تضم "سيتي ووك" مزيجًا من التجارب التفاعلية والألعاب الحركية والمهارية، بالإضافة إلى المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.
وتبرز "سيتي ووك" بصفتها إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم جدة 2024، مقدمةً تجربة فريدة وممتعة للزوار من جميع الأعمار، حيث تتنوع فيها الفعاليات والأنشطة الترفيهية من مختلف الثقافات، مما يعزز مكانة جدة بصفتها وجهة سياحية رائدة ومميزة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة موسم جدة موسم جدة 2024 سيتي ووك موسم جدة سیتی ووک

إقرأ أيضاً:

منتزه مبزرة الخضراء..وجهة استثنائية للاسترخاء والترفيه في العين

يعتبر منتزه مبزرة الخضراء، إحدى أبرز الوجهات السياحية في مدينة العين منذ افتتاحه في 2002، لما يوفره من بيئة هادئة ومريحة للزوار تتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمرافق الترفيهية التي يزخر بها وبالتالي قضاء نزهة مميزة.

ويقع المنتزه في منطقة جبل حفيت، ويمتد على مساحة 3.3 كم مربع تحت الجبال الجيرية، وتم إنشاؤه بناءً على توجيهات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بالاهتمام به كموقع سياحي، خصوصاً وأنه يضم عيون المياه الكبريتية، ليصبح ملاذاً علاجياً وسياحياً لسكان وزائري مدينة العين.

بيئة مثالية 

ويوفر المنتزه بيئة مثالية للنزهات والمشي والأنشطة الرياضية في الهواء الطلق، ويعد وجهة مفضلة للعائلات؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من التسهيلات، بما في ذلك مناطق الشواء وألعاب الأطفال.

الأعمال البلدية 

وتشرف بلدية مدينة العين على إدارة منتزه مبزرة الخضراء ومرافقه الخدمية والترفيهية وتنظيم المهرجانات والفعاليات المتنوعة على مدار العام بالشراكة مع المؤسسات المجتمعية في المدينة، وقد نفذت منذ بداية العام الجاري 6 فعاليات ومهرجانات، بالإضافة إلى فعاليات متنوعة خلال شهر ديسمبر بمناسبة عيد الاتحاد الـ53.
ويقام في المنتزه خلال شهر أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، مهرجان مبزرة الخضراء الترفيهي، الذي يتضمن فقرات وفعاليات مميزة تتناسب مع فئات المجتمع كافة؛ حيث سيحظى الزوار بتجربة مشوقة في الهواء الطلق.
ويحتوي المنتزه على مرافق مميزة، من أبرزها "الشاليهات" المطلة على جبل حفيت، بالإضافة إلى الكهف الملحي وهو بمثابة تجربة استثنائية تهدف إلى تطهير وتنشيط الجسم وتعزيز الصحة، وذلك عبر استنشاق غبار الملح الخام الذي لا يمكن رؤيته بالعين المجردة، بالإضافة إلى ممارسة رياضة التجديف بالقوارب في بحيرة المنتزه مع إمكانية إطعام البط والأسماك، وتجربة "منزلق مبزرة الجبلي" الذي يقدم إطلالة فريدة على المنتزه أثناء النزول عبر المنزلق الآمن.

الرقعة الخضراء 

ولإضفاء المزيد من اللمسات الجمالية إلى المنتزه، عملت بلدية مدينة العين على زيادة الرقعة الخضراء، ليصل إجمالي عدد الأشجار فيه إلى 6161 شجرة، كما تقوم البلدية بأعمال صيانة مستمرة للموقع على مدار العام، وذلك لاستدامة خدمات ومرافق المنتزة، من خلال العناية بالمسطحات الخضراء ومغطيات التربة بصورة مستمرة، وزراعة الزهور الموسمية، بالإضافة إلى أعمال صيانة النخيل والأشجار، وتنظيف المرافق للمحافظة على سلامة الزوّار وتعزيز رضى مرتاديها.

مقالات مشابهة

  • منتزه مبزرة الخضراء..وجهة استثنائية للاسترخاء والترفيه في العين
  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القن بالمنوفية تزامنا مع عيد الفلاح
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة
  • مركز الحرس البلدي الغيران يغلق مطاعم ومقاهي لعدم التزامها بالمعايير الصحية
  • هدوء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام المصيف.. 5 نصائح للزوار
  • ميلانيا ترامب تكشف عن كتاب مذكراتها: حان وقت قول الحقيقة
  • افضل 10 وجهات سياحية في العالم 2024
  • مع استمرار المقاطعة.. منافسو بيبسي وكوكاكولا يشهدون إقبالا كبيرا
  • مع استمرار المقاطعة.. منافسي بيبسي وكوكاكولا يشهدون إقبالا كبيرا
  • إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة