تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.

9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 24,376,937 جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

قبل العرض| سامح حسين ينطلق بمسرحية «عامل قلق» بالإسكندرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 ملیون دولار فیلم Inside Out

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات يحقق انتصارا مثيرا على قطر

قلب منتخب الإمارات تأخره (0-1) أمام مضيفه منتخب قطر إلى انتصار ثمين (3-1)، الخميس، في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2026.

وفي الدوحة بادر المنتخب القطري بالتسجيل عن طريق إبراهيم الحسن في الدقيقة 38، قبل أن ينتفض منتخب الإمارات في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله 3 أهداف دفعة واحدة بواسطة حارب عبد الله وخالد إبراهيم وعلي صالح في الدقائق 68 و80 و90+4 على الترتيب.

وحصل منتخب الإمارات، الذي يحلم بالصعود لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعدما شارك في نسخة مونديال 1990 بإيطاليا، على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، في حين ظل منتخب قطر، بطل كأس الأمم الآسيوية في النسختين الأخيرتين، بلا رصيد من النقاط.

ويحل منتخب قطر، الذي يطمح لبلوغ المونديال للمرة الثانية على التوالي بعدما شارك في النسخة الماضية التي استضافها عام 2022، ضيفا على منتخب كوريا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للمجموعة، التي تشهد أيضا مواجهة أخرى بين منتخب الإمارات وضيفه منتخب إيران، فيما يلعب منتخب قيرغزستان مع ضيفه منتخب أوزبكستان.ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث في الدور الثالث للتصفيات، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هذا الشخص سيكون أول تريليونير في العالم خلال 4 سنوات
  • منتخب الإمارات يحقق انتصارا مثيرا على قطر
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • البحرين يحقق أول مفاجآت تصفيات كأس العالم
  • النائب عادل اللمعي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا بداية تاريخية لمستقبل جديد في العلاقات المصرية التركية
  • خلال شهر.. حملة ترامب تجمع 130 مليون دولار
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال 2023-2024
  • بـ 3.6 مليار دولار.. الزراعة: 6.1 مليون طن صادرات زراعية منذ بداية 2024
  • حملة ترامب تعلن جمع 130 مليون دولار خلال الشهر الماضي
  • لامين يامال يحقق رقمًا تاريخيًا في جائزة الكرة الذهبية