دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، الأربعاء، ضم اللاعب الفرنسي موسى ديابي إلى صفوفه، قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ونشر فريق "النمور" عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) فيديو يحمل الإعلان عن الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، وعلق قائلا: "الرحلة MD1927، في طريقها إلى الوجهة النهائية - على متنها نمر جديد".

ونشر نادي اتحاد جدة فيديو آخر، قال فيه موسى ديابي: "أهلا جماهير الاتحاد، أعلم أنكم انتظرتم لوقت طويل من أجلي، الآن أنا هنا، لقد اخترت الطريق الأفضل والجمهور الأفضل".

وينشط موسى ديابي في مركز الجناح داخل المستطيل الأخضر، وتبلغ قيمته السوقية 55 مليون يورو (60 مليون دولار)، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

ولعب لأندية باريس سان جيرمان الفرنسي وكروتوني الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وأستون فيلا الإنجليزي.

وشارك في 293 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها، وسجل 70 هدفا وصنع مثلها، وحقق لقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

وعلى الصعيد الدولي، مثل منتخب فرنسا في 11 مباراة دولية، قدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةنادي الاتحاد السعودينشر الأربعاء، 24 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السعودي موسى دیابی

إقرأ أيضاً:

تعليق مانشيني بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا

وقع منتخب السعودية في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره منتخب إندونسيا في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الاولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وأوضح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي أسباب التعادل أمام إندونسيا، حيث قال: “المنتخب الإندونيسي يمتلك العديد من اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، كما أن المباراة الأولى دائمًا تكون صعبة”.

وأضاف الإيطالي: “نعم نحن منتخب ذو شخصية قوية، لكننا نعاني من مشكلة في تسجيل الأهداف، ونمتلك 20 لاعبًا في قائمتنا لا يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم، لكن يجب أن يتم خلق حلول لهذا الأمر”.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • في اول تعليق له .. مؤسس تليغرام ينتقد التحقيق الفرنسي: "مضلل وغير عادل"
  • تعليق مانشيني بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • تعليق قوي من أحمد موسى على تصريحات نتنياهو: هتدفن في رمال غزة
  • أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا