يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الزمالك يعرض عودة بن شرقي على جوميز

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع “الفجر الرياضي” آخر تطورات ملف المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق.

وأوضح المصدر أن هناك مجموعة من محبي الزمالك عرضوا على المجلس تحمل جزء من راتب المغربي أشرف بن شرقي مع النادي في حال طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز التعاقد معه.

وأكمل المصدر موضحًا أن هناك اجتماع مرتقب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وتابع المصدر لافتًا إلى أن مسؤولي الزمالك سيعرضوا ملف التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لإبداء رأيه في اللاعب.

لإعطاء التعليمات.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا للقاء بيراميدز تدريبات تأهيلية للاعب وسط الزمالك قبل لقاء بيراميدز في الدوري

واختتم المصدر مؤكدًا أن الزمالك لم يتواصل بشكل رسمي حتى الآن مع المغربي أشرف بن شرقي، مضيفا أن المجلس سيبحث خلال الأيام القليلة المقبلة إمكانية التعاقد مع اللاعب وفقًا لقدرات النادي.

وفي سياق آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة بيراميدز ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك أشرف بن شرقي لاعب اشرف بن شرقي اخر تطورات اجتماع مرتقب البرتغالي جوزيه جوميز الانتقالات الصيفية الانتقالات المدرب البرتغالی جوزیه جومیز المغربی أشرف بن شرقی

إقرأ أيضاً:

حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة

زنقة20ا أنس اكتاو

أشاد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، بالإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب الوافد الجديد على المنتخب المغربي، زكرياء الواحدي، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع وينتظره مستقبل واعد مع الفريق الوطني.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخب المغربي ضد الغابون. وأضاف حكيمي: “أتمنى أن يضيف زكرياء الكثير للمنتخب، والمجموعة الحالية منسجمة رغم اختلاف الأجيال، وأنا سعيد أن أكون جزءًا من هؤلاء اللاعبين.”

وأكد حكيمي على أهمية العمل الجماعي داخل المنتخب، قائلاً: “أنا هنا لمساعدة اللاعبين الشباب، والهدف الأسمى دائمًا هو المنتخب الوطني وليس الأداء الفردي.” كما شدد على أن “الأهم ليس من يبدأ المباريات، بل أن يؤدي كل من يشارك واجبه.”

في السياق ذاته، أشاد المدرب الوطني وليد الركراكي بوجود لاعبين مثل أشرف حكيمي ونصير مزراوي الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية، مؤكداً أن وجودهم يعزز من قوة المنتخب.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني يوم غد الجمعة على أرضية ملعب أكادير الكبير، ضمن الجولات الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستُقام في المغرب بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026 وستنطلق المباراة في الساعة السابعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة
  • جوميز يعقد جلسه فنيه مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • جوزيه جوميز: الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد.. وبنتايك ظهر بشكل بدني رائع
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك