انتخب هشام أيت منا، رئيسا للوداد الرياضي، خلفا لعبد المجيد البرناكي، اليوم الأربعاء، خلال الجمع العام المنعقد بإحدى فنادق مدينة الدار البيضاء، بعدما تم التصويت عليه بالإجماع من قبل منخرطي ومنخرطات الفريق.

وكانت الطريق معبدة لهشام أيت منا، لتولي رئاسة المكتب المديري للوداد الرياضي، بعد انسحاب كل منافسيه، ليبدأ بذلك الفريق الأحمر صفحة جديدة، بعد طي صفحة سعيد الناصيري المعتقل، وعبد المجيد البرناكي، علما أن ادريس حسا، هو من تولى الرئاسة مؤقتا، إلى حين انعقاد الجمع العام.

وفي السياق ذاته، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي والكشف عن تقرير مدقق الحسابات قبل إعلان استقالة المكتب المديري الحالي وانتخاب مكتب مديري جديد بنادي الوداد الرياضي.

وضمت لائحة أيت منا، 14 عضوا، ويتعلق الأمر بكل من، كمال الديساوي نائبا أولا وعصام الظاهري نائبا ثانيا وعصام لعسل نائبا ثالثا، وعبد الصادق مرشد كاتبا عاما وأمين الشيباني نائبا له، وسعد الدريب أمينا للمال وأمينة عزمي نائبة له.

وعرفت اللائحة أيضا، تواجد 7 مستشارين ويتعلق الأمر، بكل من علي الوزاني وعادل العنباوي، ومحمد فتحي، وأمين المنجرة، ونبيل لحلو، وإدريس حسا، و محمد الدريسي.

جدير بالذكر أن هشام أيت منا، تعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لعزيز بنعسكر، كونه كان رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم، كما قام بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما غادر الفريق جل لاعبيه إلى مختلف الفرق الوطنية والقارية والدولية.

كلمات دلالية الوداد الرياضي هشام أيت منا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوداد الرياضي هشام أيت منا هشام أیت منا

إقرأ أيضاً:

كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة

آخر تحديث: 5 شتنبر 2024 - 10:47 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- وصف مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، أمس الأربعاء، مواجهة المنتخب ضد نظيره العماني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم “ستكون صعبة”.وقال كاساس خلال مؤتمر صحفي عقده امس، إن دعم الجماهير العراقية كبير لنا خصوصاً التي تتواجد في الملعب، عندما ينخفض مستوى اللاعب في الملعب هذه لحظات نحتاج للجماهير العراقية في المباراة.وبين ان مواجهة عمان ستكون صعبة وهي على غرار كأس الخليج خلال مباراتين في الوقت الأصلي لم نتمكن من الفوز عليهم.بينما قال لاعب المنتخب العراقي، أمير العماري خلال المؤتمر ذاته، إن منتخب عمان فريق جيد، ولكن علينا كلاعبين أن نكون أفضل منهم في الملعب .واضاف ان المباراة صعبة ولكن بدعم الجمهور في الملعب سنفوز على عُمان.

مقالات مشابهة

  • المرشح عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الإنتخابي
  • ‏3 مرشحين يخوضون سباق الرئاسة الجزائرية هم عبد المجيد تبون ويوسف أوشيش وعبد العالي حساني
  • فرنسا.. تعيين ميشيل بارنييه رئيسا جديدا للوزراء
  • بعد تسميته رئيسا جديدا للوزراء في فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه؟
  • يميني متشدد ضد المهاجرين.. ماكرون يعين ميشال بارنييه رئيسا جديداً للوزراء
  • ميشيل بارنييه رئيساً جديدا ًللوزراء في فرنسا
  • فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه بعد تسميته رئيسا جديدا للوزراء؟
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة
  • مُجدداً.. الرياضي بيروت يفوز على الزمالك في كرة السلة
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في ثمريت