مصراوي:
2024-09-07@11:01:11 GMT

الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة - فيديو

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

كتب- محمد أبو بكر:

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، موعد انكسار الموجة الحارة خلال الأيام القادمة، وذلك بعد استمرارها لمدة تصل إلى 10 أيام.

وقال "القياتي"، خلال بث مباشر عبر صفحة موقع مصراوي على "فيس بوك"، الأربعاء، إن الجمعة القادمة سيكون موعدًا لانكسار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، حيث ستنخفض درجات الحرارة بمعدل من درجتين إلى ثلاث درجات مئوية.

وأشار عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن انكسار الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة يستمر حتى الثلاثاء المقبل، وفق توقعات هيئة الأرصاد حتى الوقت الحالي.

ونوه الدكتور محمود القياتي، إلى أن حالة الطقس غدا تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا ومصحوبة بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من "أبوسمبل - أسوان - حلايب وشلاتين".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور محمود القياتي هيئة الأرصاد الجوية الموجة الحارة الطقس أمطار

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من تدني مدى الرؤية خلال ساعات الليل المتأخرة السبت

#سواليف

توقعت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية أن تشهد المملكة خلال الأيام الأربعة القادمة طقسًا مستقرًا، يتراوح بين #معتدل في أغلب المناطق وحار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #غيوم_متفرقة، بمشيئة الله.
*من السبت 07 أيلول إلى الثلاثاء 10 أيلول 2024
خلال ساعات النهار، يكون #الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة يومي السبت والأحد، بينما تظهر على ارتفاعات متوسطة يومي الاثنين والثلاثاء. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا خلال النهار.
أما ليلاً، فيكون الطقس لطيفًا في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
*درجات الحرارة المتوقعة
في العاصمة عمان، تتراوح درجات الحرارة العظمى خلال ساعات النهار ما بين 30 إلى 33 درجة مئوية، بينما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ليلاً ما بين 19 إلى 21 درجة مئوية.
أما في المناطق المنخفضة مثل الأغوار والبحر الميت والعقبة، فمن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى نهارًا ما بين 39 إلى 41 درجة مئوية، فيما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ليلاً بين 26 إلى 28 درجة مئوية، بإذن الله.
*التنبيهات
هناك احتمال لتدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة يوم السبت فوق قمم الجبال الشمالية بسبب تشكل #الضباب.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تحذر من تدني مدى الرؤية خلال ساعات الليل المتأخرة السبت
  • «الأرصاد» تكشف عن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • «الأرصاد»: منخفض جوي يؤثر على حالة الطقس.. وفرص لسقوط أمطار
  • «الأرصاد» تكشف طقس ا6 أيام مقبلة.. اعرف درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع
  • الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • موعد الاعتدال الخريفي وانكسار الموجة الحارة
  • الطقس: توقعات الأرصاد الجوية لشهر سبتمبر وفصل الشتاء 2024
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس المتوقعة غدا: استقرار نسبي في درجات الحرارة
  • بيان بـ درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس وحتى الثلاثاء المقبل
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة