أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يعيش في أزمات مالية كثيرة منذ تولي المجلس الحالي قيادة النادي، مشيرًا إلى أن مكانة النادي ستظل كبيرة، ولن يسمح أحد بانكساره، خصوصا أن مكانة الأهلي والزمالك ستظل "في السماء".

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مستغرب جدًا مما يثار حول وجود حالة تمرد من جانب بعض اللاعبين ورفضهم النزول للتدريب بسبب وجود مستحقات مالية متأخرة، وكيف لبعض اللاعبين أن يتمردوا على النادي، بعضهم لم يكن يحلم العبور من شارع جامعة الدول في الأساس؟!".

وأضاف: "هناك بعض اللاعبين يعتقدون أنهم نجوم ولم يكونوا يحلموا باللعب في نادي الزمالك.. عيب أن يكون هناك خبر بوجود تمرد في نادي الزمالك، بعضهم لم يكن يستحق السير بجوار سور النادي.. والله العظيم عيب، كل من تمرد لا يستحق قميص نادي الزمالك، واللاعبين الذين لا يدركون قيمة النادي هم الذين يتمردوا، والبعض لا يفهم ولا يدرك قيمة نادي الزمالك".

وواصل: "هناك بعض الجماهير الزمالكاوية زعلانين من فوز الأهلي على بيراميدز، والأمر امتد للاعبين الذين يتمردون على النادي ولا يدركون قيمته، الزمالك مهما مرض فسيظل أسد، وله مكانة كبيرة".

وزاد: "مستاء جدًا من هؤلاء اللاعبين، هل لا يستطيعون الوقوف والصمود مع ناديهم في ظل الأزمة الكبيرة والمصيبة التي حلت على النادي، والذي يُعافر مجلس الإدارة من أجل حلها والديون لكل من الاوقاف والتأمينات والضرائب ومطلوب رواتب للاعبين ومدربين وعاملين داخل النادي، بالإضافة لوجود العديد من الحقوق المستحقة لصالح أطراف آخرى".

وتابع: "والله العظيم أنا حزين عندما أرى تلك الأمور، فهو شرف لأي لاعب التواجد للنادي، وأين جمهور الزمالك من هؤلاء اللاعبين، فأنتم من صنعتم نجوميتهم، والمفترض أن النجم يكون لديه مسئولية.. والبعض يُقارن الزمالك بـ الأهلي، فهل لم يحدث تعثر للقلعة الحمراء هناك مؤسسات كثيرة تعاني ماليا، لكن هل يجرؤ لاعب في الاهلي على التمرد حال تأخر راتبه؟!، النادي يصنع لاعبين ويجعلهم مليونيرات.. كان على لاعبي الزمالك مساندة ناديهم في الأزمة الحلاية".

وأتم: "نادي الزمالك يحتاج للالتفاف حوله بعيدا عن الشخصيات التي تدير النادي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادی الزمالک على النادی

إقرأ أيضاً:

العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم

طالب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر من لاعبيه غلق ملف مباراة أمس أمام كاب فيردي ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها في دولة المغرب.

إقرأ أيضاً..

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه


وأكد حسام حسن عقب نهاية لقاء كاب فيردي على كامل ثقته في لاعبي المنتخب، ويبدأ التحضير لمواجهة بتسوانا بداية من الغد والتي تقام يوم الثلاثاء القادم  في الجولة الثانية والتي يحل فيها الفراعنة ضيفاً ثقيلا على بتسوانا.
وتحدث حسام حسن مع محمد صلاح قائد المنتخب وطلب منه نقل الهدوء للاعبين، بالمنتخب من أجل التحضير بالشكل الجيد للمباراة القادمة.
كما سيعتمد حسام كذلك على خبرات محمود تريزيغيه الذي انتقل إلى الريان القطري، ومحمد النني الذي انتقل للجزيرة الإماراتي أخيرا بجانب اللاعبين المحليين في مباراة بتسوانا.
وطالب العميد من لاعبيه خلال الساعات الماضية  بنسيان أي مشكلات، واللعب بأريحية وعدم تصدير الضغط لأنفسهم.
ويأمل حسام حسن مدرب منتخب مصر في أن يحقق الفريق فوزا مريحا بنتيجة جيدة على حساب بتسوانا ويتطلع  المدرب إلى العودة بالمنتخب إلى منصات التتويج بكأس الأمم التي لم يحرز لقبها منذ 14 عاما.
وعلى جانب آخر ، رفض حسام حسن في الوقت الحالي فكرة البحث عن بديل أمام عاشور لاعب الأهلي ومحمد عبدالمنعم لاعب نيس الفرنسي بسبب ضيق الوقت ، وفي حالة ضم لاعبين جدد لم يتأقلموا سريعا مع المنتخب الوطني .
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة، بسبب شكواه من آلام في الركبة، خلال التدريبات الجماعية، بينما اعتذر محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام إلى معسكر منتخب .
وقال حسام حسن : "إبراهيم حسن، مدير المنتخب، تابع موضوع عبد المنعم منذ البداية وتواصلنا مع نادي نيس وتعاملوا معنا باحترام كبير، وبالفعل تم إلغاء مؤتمر تقديم اللاعب من أجل الانضمام لنا".
وأضاف: "بعد التواصل والمشاورات بيننا وبين اللاعب، منعم كان عنده إصرار للبقاء مع ناديه، واستكمال الجاهزية البدنية مع نادي، ونحن فضلنا عدم استدعاء عبد المنعم لرغبته في الاستمرار مع نادي والانسجام، بالإضافة إلى الوصول إلى الجاهزية اللازمة".
وأوضح: "بالنسبة لي الرغبة هي العامل الأول في الانضمام للمنتخب، أن يأتي اللاعب للمنتخب بكامل الروح والقلب قبل الجاهزية البدنية، محمد عبد المنعم لاعب مخلص ويحب منتخب مصر، ويرى أن لديه فرصة جيدة في الاحتراف" .
وتابع: "من المفترض أن اللعب بقميص المنتخب شرف ما بعده شرف، ولكن أنا أثق في محمد عبد المنعم بشكل كبير، وتجاوزت الأمر لأنني أدعمه وأسانده".
وواصل: «فضلت أن يبقى مع فريقه من أجل التأقلم ثم يأتي لنا في المعسكرات المقبلة أكثر جاهزية ورغبة للمشاركة مع الفراعنة».
وعن ما يتداول على تقديم استقالته من تدريب المنتخب بسبب تأخر انضمام اللاعبين للمعسكر قال :"  "لم أفكر في الاستقالة، لأنني أعمل من أجل مصر.. إذا كانت هناك سلبيا فنأمل أن نعمل سويا على علاجها".
وأضاف أنه تحدث من قبل على ضرورة إعادة جدولة المسابقات المحلية بشكل لا يؤثر سلبا على المنتخب".
وتابع حسام: "أن تحصل على لاعبين دوليين بعد راحة سلبية 22 يوما، فهذا أمر صعب، لكنني أتعامل مع أي ظروف، ومنذ بداية تولي المهمة كأننا في سباق قفز حواجز".

مقالات مشابهة

  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم
  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك
  • استعدادًا لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
  • جلسة لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل إنطلاق المران
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي