وضعت إدارة المرور تحويلات لحركة السيارات أثناء غلق محور 26 يوليو بدء من ميدان لبنان حتى مطلع كوبرى 15 مايو اثناء تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مونوريل خط وادى النيل بالمهندسين - 6 أكتوبر) وتسليم المرحلة الثانية لموقع أعمال محطة مونوريل وادى النيل.

تشمل تلك الأعمال تحويل حركة المرور بطريق 26 يوليو (الرئيسي) في الإتجاهين بمسافة ( 150 متر الى طريق الخدمة فى الإتجاهين بالإضافة الى إزالة الارصفة والأسوار الحديدية وتمهيد الطريق لتحقيق السيولة الحركة المرورية وستكون التحويلات

1 - حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير اتجاه كوبرى 15 مايو ونادى الزمالك تقوم بالانحراف يميناً الى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة اخرى الى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه کوبری 15 مايو وميدان سفنكس.

2 - حركة المركبات القادمة من كوبرى 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالسير بالطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم وصولاً الى ميدان لبنان ومطلع محور 26 يوليو.

وستكون تلك الأعمال إجراء غلق كلي لـ طريق 26 يوليو (الرئيسي) بالاتجاهين لمسافة ( 150 متر) بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبرى 15 مايو، وذلك بداية من الساعة 12 صباح يوم الخميس الموافق 25 / 7 /2024 وحتى انتهاء الأعمال على أن تكون الاعمال على مدار 24 ساعة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إدارة المرور مرور الجيزة اخبار الحوادث محور 26 يوليو کوبرى 15 مایو میدان لبنان

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية: أكثر من 25 ألف عون لضمان السير الحسن للإنتخابات

إتخذت المديرية العامة للحماية المدنية جملة من التدابير الوقائية والعملياتية. لضمان السير الحسن للإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.

وفي بيان لمصالح الحماية المدنية، فإن هذه التدابير الأمنية والوقائية. جاءت في إطار التحضيرات للجهاز الأمني والوقائي المسخر في مراكز التصويت تحضيرا للإنتخابات الرئاسية المرتقبة. حيث وبعد تأمين التجمعات على مستوى قاعات. وكذا الأماكن العمومية التي احتضنت مختلف الفعاليات والتجمعات الشعبية الخاصة بالحملة الانتخابية. قامت المصالح التقنية والوقائية التابعة للمديرية العامة للحملة المدنية رفقة مصالح البلديات والمدراء التقنيين والشؤون العامة للولايات.بالإضافة كذلك إلى مدراء الإدارة المحلية بزيارات وقائية وأمنية على مستوى مجمل مراكز الإقتراع.

بالمقابل تهدف هذه الزيارات الوقائية إلى الوقوف على مدى جاهزية هذه المراكز والحرص على مطابقتها لشروط الأمن والسلامة المنصوص عليها قانونا. بالإضافة إلى قيام الأعوان المسخرين في مختلف المراكز ومكاتب الإقتراع بدوريات لمراقبة جميع الإجراءات الأمنية.

وفيما يتعلق بمراكز الإقتراع، وكذا الزيارات الوقائية التي أجريت لتأمينها، أضاف ذات المصدر بأن نفس المصالح تضع جهاز أمني عملياتي متكون من 25009 عون. مجهزين بإمكانيات مادية تتمثل في 802 سيارة إسعاف. بالإضافة كذلك إلى 761 شاحنة إطفاء وذلك لضمان أمن وسلامة المواطنين على مستوى هذه المراكز.

كما تم أيضا تسخير إمكانيات مادية وبشرية هامة لمرافقة مكاتب الإقتراع المتنقلة على مستوى ولايات الجنوب والمناطق النائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • 13 حالة تؤدي لسحب وإلغاء رخصة القيادة في أثناء السير.. احذرها
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • خريطة التحويلات المرورية بعد غلق كوبرى التسعين بالقاهرة الجديدة
  • صور| الاصطفاف العشوائي للسيارات يعيق حركة السير أمام المساجد
  • بعد غلق كوبرى التسعين.. تعرف على التحويلات المرورية لمنع الكثافات
  • عودة الحراك الطلابي الداعم لغزة في الجامعات الأمريكية والأوروبية
  • تصادم بين 4 سيارات داخل نفق المطار.. وحركة السير كثيفة
  • الحماية المدنية: أكثر من 25 ألف عون لضمان السير الحسن للإنتخابات
  • مختار: عقد جلسة لاستكمال انتخاب أعضاء مكتب الرئاسة حسم الجدل لصالح المشري
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة