شبكة انباء العراق ـــ بغداد – خاص ..

24/7/2024

التقى اليوم المستشار جمال الطالقاني رئيس مجلس ادارة شبكة أنباء العراق ومجموعتها الاعلامية الاستاذ علي البهادلي وكيل السيد وزارة النفط لشؤون التوزيع وكذلك لقاء الاستاذ حمدان حويجل مستشار الوزارة وتناول في حوارين منفصلين عن دور الإعلام المهم كسلطة رابعة في المشهد السياسي العراقي وتناوله بمصداقيه وبحرية كبيرة الأداء الحكومي لبعض الملفات التي تمس حياة المواطن ومعاناته وبالذات في ملف وزارة الكهرباء والاختناقات المرورية وملف التلوث والمياه وانقطاعاته المستمرة عن اغلب مناطق بغداد وكذلك الملف الأهم وهو ملف الاختناقات المرورية كما اسلفنا والتي يحتاج لها قرار وخطوة جريئة من قبل الحكومة وهي ترحيل او تسقيط موديلات لسيارات ولى عليها الزمن وشرب وبعض الامور التي تتعلق بدور وزارة النفط وادائها المتميز في مسألة توفير المشتقات النفطية وبأنسيابية عاليه والتي يحتاجها الفرد العراقي بشكل مستمر و يومي وبالذات شركة توزيع المنتجات النفطية وشركات مصافي النفط المنتشرة في أنحاء وطننا الغالي .

. وفي نهاية لقاءينا تقدمنا للأستاذيين البهادلي والدراجي كل منهم على حده بجزيل شكرنا وتقديرنا على حسن الإستقبال وكرم الضيافة متمنين لهم التوفيق والنجاح الدائم في عملهم لخدمة شعبنا وعراقنا الغالي ..

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية

أعلنت وزارة الداخلية غلق شارع عزيز أباظة كليًا، لمدة 20 يوما، لاستكمال تنفيذ أعمال محطة مترو أنفاق الزمالك، وإجراء تحويلات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير حركة المرور.

سبب غلق شارع عزيز أباظة 

وأوضحت وزارة الداخلية أن غلق شارع عزيز أباظة بحي الزمالك، لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمحطة مترو أنفاق الزمالك بشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم، الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي لشارع عزيز أباظة.

التحويلات المرورية والطرق البديلة لشارع عزيز أباظة

ولفتت وزارة الداخلية إلى أنه يتم تنفيذ الأعمال اعتبارا من اليوم السبت 7-9-2024، ولمدة 20 يومًا ليلاً ونهارًا، وإجراء تحويلات مرورية على أن تكون الطرق البديلة لشارع عزيز أباظة على النحو التالي:

- القادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم، ثم يميناً شارع البرازيل وصولاً لشارع عزيز أباظة مرةً أخرى.

خدمات مرورية لتسيير الحركة

ومن جانبها عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية
  • الإمدادات النفطية لدول أوروبا تتراجع بالربع الثاني ب2024
  • العراق يعلن تقليصه صادراته النفطية اعتبارا من 27 أغسطس
  • القضاء العراقي يصدر حكما جديدا بالحبس على زيد الطالقاني
  • رئيس اللجنة الحكومية للأديان القرغيزي يلتقي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية
  • الرئيس التنفيذي لمجموعة CNPC يعلن إنفاذ العديد من المشروعات النفطية فى السودان
  • وكيل وزارة السياحة يلتقي بعددٍ من المستثمرين في تبوك بهدف تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء
  • وكيل وزارة الداخلية يؤكد أهمية تضافر الجهود لوضع حلول للمشكلة المرورية في البلاد
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  •  «الباعور» يلتقي وزير خارجية أوغندا