بوابة الوفد:
2024-09-07@11:01:10 GMT

تعرف على غيابات الزمالك أمام بيراميدز

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

يلتقى فى التاسعه مساء الجمعه المقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز فى اللقاء المؤجل من الجوله ال١٨ لبطولة الدوري الممتاز المقرره باستاد القاهره الدولى. 

يشهد الفريق الأبيض عدد من الغيابات تتمثل فى رباعى المنتخب الأوليمبي أحمد سيد زيزو ومحمد شحاته وزياد كمال وحسام عبد المجيد بالإضافة إلى الثنائي حمزه المثلوثي ومهاب ياسر لتراكم البطاقات الصفراء وإبراهيما نداي الممتنع عن حضور التدريبات بسبب مستحقاته المتأخره وسيف الجزيري للإصابة ومحمد عواد الذى ينتظر حسم تجديد عقده مع القلعه البيضاء وسيف جعفر لعدم الجاهزيه الفنيه بالإضافة إلى محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي المصابين.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد ٤٨ نقطه بعد الفوز الأخير على الداخليه بهدفين مقابل هدف بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد ٦٨ نقطه بعد خسارتين متتاليتين أمام الأهلى. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز الغيابات

إقرأ أيضاً:

أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 204 ألف و551 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • الأعلى منذ 15 عاماً‎.. غيابات مقلقة لموظفي دولة أوروبية
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • الاعيب السماسرة تفسد صفقات الزمالك
  • ممر شرفي من منتخب مصر لأبطال الأولمبياد في حضور وزير الرياضة
  • فوز مهم للسودان على النيجر في تصفيات أمم أفريقيا
  • تعرف على تفاصيل صفقة الفلسطيني عمر فرج مع الزمالك
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك