كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

وصل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، مساء الخميس، إلى مدينة قازان الروسية، للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الخامس "طريق الحرير الروحي .. أهمية القيم الدينية في منطقة أوراسيا الكبرى" والذي تنظمه الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية بمدينة قازان الروسية عاصمة جمهورية تتارستان بالتعاون مع جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في الفترة من 25 - 26 يوليو 2024م.

يأتي ذلك في إطار تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، والعمل على توطيد أواصر المحبة بين الشعبين، ومواصلة السير والعمل المشترك لتقوية هذه العلاقات المتميزة، وفي إطار الانطلاق برؤية مصر إلى آفاق العالم تحقيقا لمنهجية الأزهر الشريف في نقل العلوم والمعارف والخبرات والتشبيك مع المؤسسات الدينية الكبرى في العالم، سعيا لنشر قيم الأخلاق والأمان والاستقرار، وحفظا للأوطان، وزيادة في العمران، وصناعة للحضارة، وتحقيقا لمقاصد الشرع الشريف.

كان في استقبال الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور كاميل سميع الله مفتي جمهورية تتارستان في روسيا الاتحادية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انحسار مياه الشواطئ انسحاب بايدن نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف الأزهر روسيا الاتحادية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتوجه إلى الإمارات في زيارة ثنائية لبحث سبل تعزيز العلاقات

توجه الدكتو بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج اليوم السبت، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في زيارة تستهدف تعزيز علاقات الأخوة والتضامن بين البلدين الشقيقين.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة، بأنه من المنتظر أن تشهد زيارة الدكتور عبد العاطي التباحث مع كبار المسئولين الإماراتيين بشأن سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، ودفع أوجه التعاون الثنائي.

بالإضافة إلى تبادل الرؤى حيال مختلف التحديات الإقليمية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة، كما أنه من المقرر أن يلتقي وزير الخارجية بعدد من رموز الجالية المصرية، وبعض المستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وزير الخارجية التركي: زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة «مهمة للغاية»

وزير الخارجية يؤكد لنظيره القبرصي حرص مصر على تعزيز العلاقات الاقتصادية

وزير الخارجية الأردني: نرفض مزاعم نتنياهو بشأن معبر فيلادلفيا

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتوجه إلى الإمارات في زيارة ثنائية لبحث سبل تعزيز العلاقات
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • وزير الأوقاف يشارك احتفال محافظة الشرقية بعيدها القومي
  • رئيس مياه الإسكندرية يشارك فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للبحث العلمي بمدينة الأبحاث
  • الاتحادية الموريتانية تنهي مهام الجزائري رشيد مجيبة
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • وزير الأوقاف لنقيب الممثلين: الدراما الدينية أحد أدوات تجديد الخطاب الديني
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • حزب المؤتمر: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تبرز دور مصر في قيادة السلام بالمنطقة
  • المؤتمر: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تمثل خطوة إيجابية نحو تعزيز الشراكة