بوابة الوفد:
2024-09-07@10:45:38 GMT

CrowdStrike تعتذر للعملاء ببطاقات هدايا وهمية

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

أدى انقطاع خدمة CrowdStrike الأسبوع الماضي إلى إغراق جزء ملحوظ من العالم في بحر من شاشات الموت الزرقاء. 

حاولت شركة الأمن السيبراني الاعتذار باستخدام بطاقة هدايا Uber Eats، لكن طرحها انتهى أيضًا بالفشل، وفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch.

يبدو أن CrowdStrike حاولت إرسال بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات من Uber Eats إلى الملايين من عملائها يوم الثلاثاء.

كانت بطاقة الهدايا محاولة للاعتذار عن الإغلاق العالمي الذي أدى إلى إغلاق أنظمة الكمبيوتر للبنوك والمستشفيات وشركات الطيران وغيرها و"العمل الإضافي الذي تسببت فيه حادثة 19 يوليو"، وفقًا لمصدر TechCrunch الذي تلقى الرسالة.

عندما حاول بعض العملاء استخدام بطاقة الهدايا على Uber Eats، لم يروا سوى شاشة تخبرهم بأن العرض قد تم إلغاؤه من قبل الجهة المصدرة له. لم يعلق CrowdStrike بعد على هذا الأمر، لذا من غير المعروف عدد العملاء الذين تلقوا عرض القسيمة.

ألقى CrowdStrike باللوم في انقطاع النظام العالمي على خطأ في التحديث الذي يحتوي على "بيانات إشكالية". وأجبر هذا الخطأ الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows على الدخول في حلقة تمهيد تسببت في تأخيرات كبيرة في المطارات، وتأخير العمليات الجراحية المجدولة وغيرها من العمليات في المستشفيات وتعطيل البنوك وحتى بورصة لندن.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية

أجرى المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، جولة تفقدية لمشروع «جراند فيو سموحة» السكني والتجاري التابع لشركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، في إطار الزيارات الميدانية المستمرة والوقوف على معدلات تنفيذ مختلف المشروعات بالشركات التابعة.

الوحدات السكنية والتجارية

تفقد المهندس محمد شيمي، المقر الإداري وأقسام المبيعات وخدمة العملاء، ومختلف مكونات المشروع ومعدلات التنفيذ ونماذج من الوحدات السكنية والتجارية، وتابع موقف تسليم الوحدات للعملاء وأبرز التحديات، والتقى عددا من السكان والعملاء واستمع إلى طلباتهم.

ضغط الجدول الزمني لإنجاز المشروع

ووجه الوزير بتسريع وتيرة العمل وضغط الجدول الزمني لإنجاز المشروع وتوصيل المرافق والتحسين المستمر لخدمة العملاء والتواصل الدائم معهم وتخصيص خط ساخن والالتزام بمعايير الجودة، وتعزيز إجراءات السلامة والأمان، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للتشييد، والمهندس أيمن أبو بكر رئيس شركة الإسكندرية للاستثمارات.

ويشار إلى أن المشروع يتميز بموقع وإطلالة مميزة على نادي سموحة ونادي الجياد ومحور 14 مايو أحد الطرق الرئيسية بالإسكندرية، ويمتد على مساحة 21 ألف متر مربع، ويتكون من 13 برجا تضم نحو 800 وحدة سكنية بالإضافة إلى 150 وحدة تجارية.

مقالات مشابهة

  • بنك الخليج: منصة “وايز” الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبتكلفة منخفضة 
  • «التعليم العالي» تغلق أكاديمية وهمية في الزقازيق بالشرقية
  • بنك القاهرة يعلن عن حاجته لموظفي خدمة العملاء.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف جديدة ببنك مصر في مجال العلاقات العامة.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف جديدة في بنك مصر بـ8 محافظات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع "جراند فيو سموحة" بالإسكندرية
  • بعد الزيادة الجديدة في الكهرباء.. ننشر رسوم خدمة العملاء لكل الشرائح
  • تقرير: الصين تدير حملة على الإنترنت للتأثير على الانتخابات الأمريكية عبر حسابات وهمية
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي