أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يحتاج لمهاجم مميز، ومروان حمدي من المهاجمين المميزين لكنه يحتاج للتعامل نفسيًا جيدًا، مشيرًا إلى أنه يجيد التحركات بشكل مميز داخل منطقة الجزاء، ولكن التعامل النفسي هو الأهم بالنسبة له، ولا أعلم كيف يفكر مجلس الإدارة في ملف الصفقات.

أحمد سالم: هذه حقيقة بيع قطاع الناشئين في الزمالك استعدادًا لبيراميدز .

. فقرات تدريبية متنوعة في مران الزمالك

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك في حاجة لضم مهاجم افريقي قوي، وفي حالة عدم التعاقد معه يجب التفكير في اعادة حسام أشرف، وجوزيه جوميز لديه قناعة كبيرة بقدرات المهاجم أحمد ياسر ريان، ويرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، وبالطبع لو الأهلي عرض عليه العودة سيفكر في العودة لناديه".

وأضاف: "بالتأكيد، ملف حسم الصفقات يكون لمجلس الإدارة بالتشاور مع المدير الفني، خصوصًا أن المدرب قد يرحل في أي وقت، ومارسيل كولر كان لديه قناعة بـ الفرنسي أنتوني موديست، وفي النهاية مجلس إدارة الأهلي رفض الإبقاء عليه، بعد نهاية العقد في 30 يونيو، لأنهم وجدوا أن مصلحة النادي تقتضي رحيله وعدم الإبقاء عليه مجددًا".

وواصل: "أحمد نادر السيد حارس واعد وعودته مكسب للزمالك، ولابد من وجود حارس قوي أيضا مع محمد صبحي وأحمد نادر، لابد من التفكير جيدًا في ملف حراسة المرمى".

وزاد: "حسن أبوالمعاطي خامة جيدة، وحصل على بعض الوقت في مباراتين، وكان في فترة راحة لمدة عشرين يومًا ولم يكن جاهزًا فنيا وبدنيًا بالشكل الأفضل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك طارق السيد مروان حمدي نادي الزمالك طارق السيد لاعب الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يعمل مسئولو النادي الأهلي، على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يعمل على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية

يقوم الجهاز الإداري بإنهاء إجراءات السفر وحجز فندق الإقامة وغيرها من ترتيبات الرحلة، وينوي الأهلي السفر إلى السعودية يوم 24 سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى،  بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة، من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة، في بداية قوية للفريق بالموسم الجديد وفي رحلة الدفاع عن اللقب المفضل لجماهيره والمتوج به في آخر نسختين.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز إلى أن يكون خروجه يوم الغد إن شاء الله خروجًا مليونيًا متميزًا وفاءً لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • حماس: يجب أن تبحث أي مفاوضات جديدة تهرب إسرائيل مما اتفقنا عليه وليس العودة إلى نقطة الصفر
  • السيد القائد: الاهتمام المتميز بمناسبة المولد النبوي يعود إلى ما هو عليه شعبنا من تجسيد لانتمائه الإيماني ومبادئ الإسلام
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • مشادة كلامية تعيد الزمالك إلى الأزمات
  • لاعب سابق: الزمالك يحتاج 3 لاعبين جدد وبنتايك أهم صفقة لهذا السبب
  • وفاة والد المنتج طارق الجنايني